فارس كرم يتألق في جولته الأميركية وينقل أجواء الدبكة اللبنانية بسلسلة حفلات ناجحة

يُشعل النجم اللبناني فارس كرم أجواء كل حفلة يحييها، الأمر الذي تُرجِم حرفياً في جولته الفنية في الولايات المتحدة الاميركية والتي بدأها مع انطلاقة شهر آذار / مارس الحالي. 

 

في التفاصيل، تألق فارس في جولته حيث بثّ الفرح على وجوه محبيه وجمهوره من الجاليات اللبنانية والعربية في الولايات المتحدة الأمريكية إذ نقل فارس الدبكة والفولكلور اللبناني من ولاية الى اخرى ليتفاعل الجمهور مع أغانيه باندماج تام، مثل "التنورة" و "بقعد من دون شمس ومي" و "الأركيلة" و "شارع الحمرا" ، "نسونجي" وغيرها.. 

 

حفلات فارس دائماً مكّللة بالنجاح، وهذا ما تم توثيقه عبر منصات التواصل الاجتماعي حيث تداول رواد الانترنت بعض المقاطع المصورة من جولته الاميركية وبين مختلف ولاياتها مثل "نيو جيرسي" ، "كليفلاند" ، "ديترويت" ، "دالاس" ، "هيوستن" وغيرها.. 

 

أما بالأمس، فكان الموعد في لاس فيغاس، وفي حفلة من أقوى الحفلات العربية التي شهدتها الولاية منذ سنوات طويلة.

وقدّم فارس خلال الحفل باقة منوعة من أشهر أغنياته ومنها “متر وسبعين”، “يقبرني”، “عاجبني”،  و”عالطيب”، "بدنا نولعا" و "حبك برم" وسط تفاعل كبير من الحضور. أمّا المفاجأة الكبرى فكانت بالتفاعل الرائع مع اغنيته الجديدة "ع موعدنا ولا شو" التي قلبت المسرح رأساً على عقب. وذلك بعد أن كان قد اطلقها فارس منذ اسابيع قليلة على طريقة الفيديو كليب تحت ادارة المخرج جو بوعيد، وهي من كلمات حياة الاسبر وألحان فضل سليمان وتوزيع عمر صباغ وانتاج روتانا. 

 

أيضاً يتابع النجم فارس كرم جولته الاميركية ضمن حفلين بين "اريزونا" و "اورلاندو" نهاية الشهر الحالي، ليتوقف عن الغناء خلال شهر رمضان المبارك، ويعود بعدها لباقي حفلاته في الولايات المتحدة خلال شهر أيار/ مايو المقبل.