فادي ابراهيم ووالدته الى مثواهما الأخير

فادي ابراهيم ووالدته الى مثواهما الأخير

حرص نجوم الفن اللبناني على حضور مراسم جنازة ودفن الممثل اللبناني القدير فادي ابراهيم، ووالدته نولا سعيد معلوف، التي رحلت عن عالمنا أمس الأربعاء عن عمر يناهز 93 عاماً، بعد يومين من وفاة نجلها فادي.

وأقيمت الصلاة لراحة نفس الراحل فادي ابراهيم، ووالدته السيدة نولا، في الكنيسة الأنجيلية في بيروت، بحضور نقيب الممثلين اللبناني نعمة بدوي، راغب علامة، وائل كفوري، معين شريف، وفاء طربية، باسم مغنية، ليليان نمري، دانييلا رحمة، نادر الأتات، يوسف الخال، خالد السيد، طوني عيسى، مازن معضم، مادلين طبر، وديع الشيخ، جاد أبو علي وغيرهم من نجوم الفن والأصدقاء والأقارب.

ونقل جثمان الراحل ووالدته الى رأس النبع، حيث وارا الثرى في مدافن الكنيسة الإنجيلية هناك.

وكانت قد قبلت التعازي يوم الثلاثاء وأمس واليوم إبتداءً من الساعة العاشرة صباحاً لغاية موعد الجنازة في قاعة شارل سعد في الكنيسة الإنجيلية في بيروت.

وقبل دفن جثمان الراحل، حرص عدد كبير من نجوم لبنان على الحضور لتقديم واجب العزاء، وكان في مقدمتهم جورج خباز، نعمة بدوي، يوسف الخال، بديع أبو شقرا، مجدي مشموشي، بيار داغر، عادل كرم، طارق تميم، وسام حنا، خالد السيد،باسم مغنيه، وسام صليبا، جورج شلهوب، جهاد الاطرش، كارمن لبّس، سيرين عبد النور، عمّار شلق، نيشان ديرهاروتيونيان، ميراي بانوسيان، ميشال حوراني، وآخرين. كما حضرت أيضاً النائبة بولا يعقوبيان.

وانتشر فيديو للفنانة سيرين عبد النور وهي تعانق يوسف الخال في عزاء فادي ابراهيم، وقد ظهر على وجهها علامات الحزن والتأثر. أيضاً ظهرت الممثلة ميراي بانوسيان وهي تبكي، معانقةً إحدى أفراد أسرة فادي ابراهيم. كما كتب الفنانون كلمات الوداع الاخيرة للراحل فادي ابراهيم على كتاب كبير وُضع تحت صورته.

ورحل فادي إبراهيم عن عالمنا عن عمر ناهز 67 عاماً بعد صراع مع مرض السكري، مخلفاً وراءه إرثاً فنياً ومتنوعاً في الدراما اللبنانية والعربية.

ويحتوي سجله الفني على عدد كبير من الأعمال الفنية المهمة والمؤثرة مثل: "حكاية كل بيت، السهام الجارحة، وامرأة من ضياع، مع الأطباء العرب، ارحل وحيدًا، مع الأطباء العرب، الفجر، مستر جولد"، وآخر مشاركاته الفنية كانت في مسلسل التحدي السر، وقبلها في مسلسل 2020 ومسلسل للموت، عروس بيروت، ثورة الفلاحين وغيرها.