غموض ورومانسية تجمع باسل خياط وكارمن بصيبص في برومو "نظرة حب"

غموض ورومانسية تجمع باسل خياط وكارمن بصيبص في برومو "نظرة حب"

كشف الممثل السوري باسل خياط، عن البرومو الرسمي لمسلسل "نظرة حب" والذي سيشارك فيه خلال موسم دراما رمضان المقبل، وتشاركه البطولة الممثلة اللبنانية كارمن بصيبص.

في هذا الإطار، نشر باسل خياط، وعبر حسابه الرسمي على انستغرام البرومو ووعد الجمهور بجرعة مختلفة من الدراما.

وكتب باسل خياط في تعليقة على البرومو: "لحظة صغيرة من العمر قادرة تغير كلشي بحياتنا وبنظرة حب بيصحى الانسان يلي جواتنا..رمضان 2024 حافل بالتشويق والغموض والرومانسية مع مسلسل نظرة حب من انتاج شركة ايبلا للإنتاج السينمائي والتلفزيوني".

بدورها نشرت كارمن بصيبص أيضاً عبر حسابها على انستغرام البرومو الدعائي للمسلسل، حيث ظهرت فيه وهي تتجه نحو سيارتها في إحدى مواقف السيارات، ثم تلتفت إلى الوراء لتجد باسل خياط خلفها.

وعلقت بصيبص على البرومو كاتبة: "لحظة صغيرة من العمر قادرة على تغيير كل شيء في حياتنا، وبنظرة حب، يستيقظ الإنسان الذي في داخلنا".

ويروي العمل المنتظر قصة حب استثنائية ضمن 30 حلقة، وهو من تأليف رافي وهبي وإخراج حسام علي، إنتاج شركة "إيبلا". ويعد هو العمل الدرامي الأول الذي يجمع بين باسل خياط وكارمن بصيبص، وتدور أحداث مسلسل "نظرة حب" في إطار درامي يجمع بين التشويق والرومانسية.

يضم المسلسل على قائمة ابطاله كلاً من الممثل العراقي علي اسماعيل الذي يلعب دور شقيق باسل. كما تلعب الممثلة السورية سارة بركة دور شقيقتهما. الى جانب اللبناني بيار داغر الذي يطل بدور والد كارمن، وهو رجل صاحب نفوذ كبير.