غادة عبد الرازق تتزوّج للمرّة 12... تعرّف إلى أزواجها!

عُقِد قران الممثلة المصرية غادة عبد الرازق على مدير التصوير المصري هيثم زنيتا وسوف يُقام الإحتفال بزفافهما بعد إنتهاء شهر رمضان المُبارك.

تمّ التعارف بينهما منذ عدّة سنوات، وبحسب ما يُقال في دهاليز الأوساط الفنية والصحفية أنّ زنيتا هو السبب في الخلاف الكبير الذي نُشب بين غادة والمخرج محمد سامي خلال تصويرهما مسلسل "حكاية حياة" عام 2013، وذلك بعد تذمّر سامي من تدخّلات زنيتا وتطوّر الأمر لحصول مشادة كلامية ثم ضرب مبرح!

ثمّ إنفصلت غادة عن زنيتا وعادت علاقتهما منذ بضع شهور لحين تمّ مؤخراً عقد قرانهما أثناء تصوير مسلسل "سلطانة المعز" الذي يُعرض خلال الموسم الرمضاني الراهن، ولا يُحقّق هذا العمل أي نجاح يُذكر على عكس الأعمال الدرامية السابقة لِغادة، وهذا ما يوحي أنّها تعمّدت الإعلان عن زواجها في هذا التوقيت كي تُروِّج لهذا المسلسل.

من جهة أخرى، نشير إلى أنّ غادة سبق وتزوجت قبل زنيتا إحدى عشر مرّة، ونُعدّد منها: زواجها الأول حينما كانت في سن السابعة عشر من عمرها، وذلك من رجل الأعمال السعودي عادل القزاز وانجبت منه ابنتها روتانا.
بعد طلاقهما، تزوّجت غادة للمرة الثانية من رجل أعمال مصري ولكن الزواج لم يستمر طويلاً بسبب فارق السن الكبير، أما زواجها الثالث فَعُقِد عام 2002 من السيد حلمي سرحان وإنفصلا بعد عام، وكان زواجها الرابع من المنتج وليد التابعي حيث بدأ بجواز "عرفي" تحوّل إلى رسمي لكن تم الطلاق أكثر من مرة لحين أتت الطلقة الثالثة عام 2009، وزواجها الخامس كان من الإعلامي محمد فودة عام 2011 والذي إنفصلت عنه أكثر من مرة حتى وقعت الطلقة الثالثة عام 2015. وبذلك، يُعد هيثم زنيتا هو الزوج رقم 12 للممثلة غادة عبد الرازق.