"عصابة 100 وش راجعة"...نيلّي كريم تظهر مع أبطال مسلسل "ب 100 وش"

"عصابة 100 وش راجعة"...نيلّي كريم تظهر مع أبطال مسلسل "ب 100 وش"

نشرت الممثلة المصرية نيلّي كريم صوراً تجمعها مع أبطال وصنّاع عمل مسلسلها الناجح "ب 100 وش" عبر حسابها على اكس، مما أثار حماس الجمهور حول تقديمها جزء ثاني منه.

في التفاصيل، ظهرت نيلّي كريم في الصور التي نشرتها برفقة كل من آسر ياسين، دنيا ماهر، واسلام ابراهيم. ووضعت تعليقاً تقمصت فيه شخصية بطلة المسلسل "سكر" حيث كتبت:"عصابة ب 100 وش رجعت، تحية لعمر من سكر".

وتساءل الجمهور إذا سيتم تصوير جزء ثاني من مسلسل "ب 100 وش" ليعرض في موسم رمضان 2025، أم أنه سيتم البدء في تصوير فيلم كما أعلن صناع العمل في وقت سابق.

في هذا السياق، سبق وأن حسم المنتج جمال العدل عن وجود جزء ثاني من المسلسل مشيراً إلى أن صناع العمل اتفقوا على تقديمه في فيلم سينمائي يضم كل فريق العمل ، ويكون من إخراج كاملة أبو ذكري، التي كانت ترفض فكرة تقديم جزء جديد من العمل في موسم رمضان 2021.

وأضاف أن كاملة أبو ذكري كانت ترفض تقديم جزء ثاني من 30 حلقة، كما رفضت تقديمه في مسلسل من 10 حلقات، لكنها تحمست لفكرة الفيلم لأنه يتضمن عمليات نصب للعصابة بإيقاع سريع وبنفس فريق العمل.

الجدير بالذكر، أن مسلسل "ب 100 وش" عُرض في موسم رمضان 2020 حيث حقق نجاحاً كبيراً. وشارك في بطولته الى جانب نيلّي كريم كل من آسر ياسين، علا رشدي، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، مصطفى درويش، سلوى محمد علي،وآخرين. والعمل من تأليف أحمد وائل وعمر الدالي، وإخراج كاملة أبو ذكري.

وتدور أحداث العمل حول سكر (نيلّي كريم) نصابة محترفة، يتم النصب عليها من قِبل عمر، نصاب محترف أيضًا، لتدخل في صراعات معه لإعادة أموالها، ثم تقرر الاتحاد معه للقيام بعمليات نصب أكبر.

وكانت نيلّي كريم قد كشفت أن وقائع النصب في المسلسل هي حقيقية، وأشارت إلى أنها لم تتدخل في اختيار نجوم العمل ولكنها لا تتخيل المسلسل بدون أي فرد منهم.