عرض مسلسل "تحت الوصاية" على منصة نتفليكس في هذا الموعد

عرض مسلسل "تحت الوصاية" على منصة نتفليكس في هذا الموعد

كشفت منصة نتفليكس، عن موعد طرح حلقات مسلسل "تحت الوصاية"، بطولة منى زكي، والذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، ومن المقرر أن يبدأ طرح حلقات بداية من يوم 25 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري.

وتدور أحداث المسلسل، حول "حنان" التي تجسدها منى زكي، وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل يبلغ من العمر تسع سنوات، فاقدة الثقة في نفسها مكتفية برعاية بيتها وطفليها، وبعد وفاة زوجها تجد نفسها وحيدة في مواجهة عالم ذكوري، حيث تمر بعثرات وتحديات تتخطاها تباعًا لتتحول من امرأة مستسلمة ومغلوبة على أمرها إلى امرأة قادرة على تحدي الجميع.

ويشارك في بطولة المسلسل الى جانب منى زكي، كل من دياب، ورشدي الشامي، مها نصار، الطفل عمر شريف، أحمد خالد صالح، خالد كمال، محمد عبد العظيم، أحمد عبد الحميد، علي الطيب، ثراء جبيل، نهى عابدين، جميل برسوم، والمسلسل من تأليف شيرين وخالد دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

من جهة اخرى، تعاقدت منى زكي خلال الفترة الأخيرة على بطولة فيلم جديد بعنوان "لعب عيال"، بطولة كريم عبدالعزيز، تأليف أحمد حسني وإخراج طارق العريان، كما تعاقدت على المشاركة في فيلم "لسه حتة"، الذي يجمعها مع أحمد حلمي، تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد علاء.

أيضاً تواصل تصوير فيلم "الجواهرجي"، ويشارك في بطولته إلى جانبها كل من محمد هنيدي، لبلبة، أحمد السعدني، باسم سمرة، تارا عماد، عارفة عبدالرسول، والعمل من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري.