ميريام فارس تحقق نجاحاً وإنتشاراً كبيراً مع أغنية "قومي"

ميريام فارس تحقق نجاحاً وإنتشاراً كبيراً مع أغنية "قومي"

أعلنت شركة تيك توك العالمية عن الأرقام الخيالية التي حصدتها أغنية قومي لملكة المسرح ميريام فارس (حتى الآن) بنشرها فيديو عبر صفحتها الخاصة عن عدد المشاهدات لأغنية قومي التي حصدت ٨،٤ مليار مشاهدة لهذه اللحظة علماً أن ميريام لا تملك حساب خاص على تيك توك لهذه اللحظة، فبعد التحدي الذي اطلقته ميريام عبر موقع انستغرام الخاص بها بتاريخ ٢ مايو ٢٠٢٢ وبلمح البصر  اجتاح هذا التحدي كل بلد ومدينة وشارع ومنزل في العالم أجمع.

 

هذا الرقم هو حلم كل فنان ليس فقط عربي وإنما عالمي، ليكون الإنجاز الذي حققته ميريام هو الأوّل عربياً على الإطلاق والنجاح الذي حققه التحدي بأغنية قومي هو الأول على الاطلاق لأن الأغنية اجتاحت العالم وما زالت تجتاح وتتوسّع بانتشارها يومًا بعد يوم. هذا هو التقرير الأول من تيك توك وسيليه تقارير أخرى من يوتيوب وانستغرام وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي بأن أغنية "قومي" لملكة المسرح ميريام فارس تحقق نجاح عالمي وتدخل كل بلد وكل مدينة وكل شارع وكل منزل في العالم.

 

هنيئًا لميريام وهنيئاً للوطن العربي بهذا الانجاز العربي العالمي الذي حققته ميريام فارس بانتقال أغنيتها العربية الى أغنية عالمية وهي أغنية قومي.