عبدالمجيد عبدالله يحيي حفلتان متتاليتان في الكويت

عبدالمجيد عبدالله يحيي حفلتان متتاليتان في الكويت

يستعد أمير الطرب عبدالمجيد عبدالله لإقامة حفل في دولة الكويت في الأرينا كويت يوم 9 أيار/مايو، وقد أعلن عنه قبل أيام ولكن نظراً للإقبال على حفلاته تم الإعلان عن ليلة إضافية له ليصبح حفله ليومين متتالين 9 و10 أيار/مايو المقبل.

وأعلن عن الحفلين حساب روتانا لايف، حيث نشروا بوستر الحفل وكتبوا "الليلة صارت ليلتين".. ‏بناءً لرغبة الجماهير تم إضافة ليلة ثانية يوم 10 مايو تُطرح تذاكر الليلتين9 و10 مايو غداً الساعة 6 م عبر موقع "روتانا لايف".

وهذه ليست المرة الأولى التي تضاف ليلة أخرى لحفلاته لتصبح ليلتين، حيث حدث ذلك من قبل في موسم الرياض على مدى عامين وكذلك في الكويت وغيرها من دول الخليج ويحظى عبدالمجيد بإقبال كبير من الجمهور على حفلاته.

وكانت آخر حفلات عبدالمجيد عبدالله في الإمارات العربية المتحدة وتحديداً في دبي في قاعة كوكا كولا أرينا وبلغ عدد الحضور قرابة 14 ألف متفرج، وكانت الحفلة عبارة عن فقرتين غنائيتين تخللتهما استراحة قصيرة، قدم فيهما قرابة 22 أغنية أجرى عليها ثلاث بروفات وأمتع الحضور غناءاً وعزفاً على العود من أبرز الأغاني التي غناها أغنية "أول حكايتنا"، "يا بعدهم كلهم"، "كيف أسيبك"، "انتحل شخصيتك"،" رهيب"، "فزيت من نومي"،" شويخ"، "احكي بهمسك"، "فري له"، "متغير علي"، "ياما حاولت"، "أذهلتني"، "من مثلك"، " تتنفسك دنياي" بالإضافة إلى أغانٍ أخرى.

وقد كشف الفنان عبدالمجيد عبدالله أنه يستعد لطرح ألبوم جديد من إنتاج شركة روتانا ميوزك، وذلك بعد غياب عامين، ويتضمن الألبوم عدداً من الأغاني وكشف عن اسم إحدى الأغاني بعنوان "حكي واجد"، من كلمات الأمير تركي بن عبدالرحمن وألحان طارق محمد"، وأغنية أخرى مع الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم بعنوان "رابع يوم".