عبد المجيد عبد الله في ليلة خيالية في "جدة سوبر دوم" يحقق مع روتانا إنجاز هو الأول عربياً بشهادة 25 ألف متفرج

برعاية الهيئة العامة للترفيه، وتنظيم وإشراف شركة "روتانا ميوزك غروب"، شهدت عروس البحر الأحمر "جدة" ضمن برنامج "تقويم جدة" حفلاً هو الأضخم على الصعيدين الفني والجماهيري أحياه نجم الغناء عبد المجيد عبد الله في ليلة امتدت لأربع ساعات استمتع فيها الحضور بأجمل ذهبيات أغاني عبد المجيد على مر مشواره الفني الحافل بالعطاء والنجاح والتقدير.

الحفل أقيم في "جدة سوبر دوم" أعلى قبة دوم في العالم ، وبلغ عدد الجمهور فيه 25 ألف متفرج حيث نفذت جميع تذاكر الحفل في وقت قياسي، ليصبح بذلك عبد المجيد عبد الله أول مطرب سعودي وعربي يحقق هذا الكم من الحضور، وهو ما أكد عليه الأستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا ميوزك غروب معلناً: "نحن سعداء بهذا الإنجاز الكبير وعبد المجيد مطرب دؤوب وحريص على فنـه ويستحق هذا النجاح"، ونجحت روتانا في ابهار الجمهور الذي حضر الحفل او تابعه عبر الفضائيات بمسرح فريد في ديكوره تضمن تصميمه تسع شاشات عملاقة ارتفاع كل منها 18 مترا بعرض سبعة امتار ، جعلت كل من ينظر للمسرح يشعر وكأنه في ميدان حيوي مفعم بالحركة والحداثة الممزوجة بالأصالة، زيّنته الإضاءة التي توزعت على المسرح والجمهور بأكمله فبدى المكان مشعاً، ومشتعلاً بأداء وصوت عبد المجيد عبد الله الذي ملئ الحفل طرباً وفرحاً.

بدأ الحفل عندما توجه عبد المجيد عبد الله برفقة أ. سالم الهندي للقاء اهل الاعلام والسوشيال ميديا ، وأعرب مجيد عن سعادته برفعه سقف التحدي من خلال الغناء في مكان يتسع لما يزيد عن 25 الف متفرج كما هو في حفله في جدة، والذي في نظره يعادل اقامة ثلاث ليالي كما كان يفعل من قبل، واكد: "أنا مبهور بهذا التنظيم وضخامة الحفل الذي قامت به روتانا وعلى رأسها سالم الهندي الذي وصفه بالبطل للمجهودات التي يقوم بها وانتظروا مني ومن روتانا المزيد". كما وعد عبد المجيد بأغاني وحفلات جديدة قادمة.

شارك مع عبد المجيد عبد الله في الحفل فرقة ضخمة قادها المايسترو وليد فايد ، وجاء الحفل على فقرتين تخللهما استراحة قصيرة، وقد بدأ عبد المجيد الحفل بأغنيته "اول حكايتنا" ثم "يا بعدهم كلهم" ، وتوالت الاغاني "تتنفسك دنياي" و"ما قدرت اصبر"، "يا بن الاوادم" ، "انتحل شخصيتك" ، "رهيب"، "مع السلامة" وغيرها .. وكان الختام مع اغنية "خلص كلامك".
وفي كواليس الحفل وأمام الاعلاميين ازاح عبد المجيد عبد الله الستار عن عطره الجديد الذي يحمل عنوان "اول حكايتنا".