عائلة كارداشيان تعلن انتهاء برنامجها بعد 14 عاماً

عائلة كارداشيان تعلن انتهاء برنامجها بعد 14 عاماً

أعلنت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان عن اقتراب نهاية برنامج تلفزيون الواقع الذي أطلقها وعائلتها إلى الشهرة KUWTK بعد عرض موسمه الأخير مطلع العام المقبل.

وكان لهذا البرنامج الدور الأكبر الذي ساعد أخوات كيم وهن :كايلي وكيندال وكلوي وكورتني على تسليط الأضواء عليهن وشق طريقهن نحو عالم التجميل والموضة ما أكسبهن ثروة كبيرة.
وكتبت كيم عبر صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي هذا الخبر الحزين مرفقة إياه بصورة من بوستر البرنامج وقالت :" "بقلوب مثقلة بالحزن نودع keeping up with the kardashians بعد 14 عاماً و20 موسماً ومئات الحلقات... قررنا كعائلة إنهاء هذه الرحلة المميزة".
أضافت كيم :"لقد جعلنا هذا البرنامج ما نحن عليه الآن وسأظل أدين بالفضل لكل من لعبوا دوراً في تشكيل مسيرتنا العملية وتغيير حياتنا للأبد".
ولم تذكر عائلة كارداشيان أي سبب لقرارها لكن شبكة "إي" قالت في بيان إنها تحترم قرار "العائلة بمواصلة حياتها من دون كاميراتنا".
ويلقي البرنامج الضوء على الحياة الشخصية والعملية للعائلة التي تعيش في ولاية كاليفورنيا الأميركية وعلى أحداث منها زواج كيم من مغني الراب كانييه ويست وتعرضها للسطو المسلح في باريس وانفصال شقيقتها كلوي عن لاعب كرة السلة لامار أودوم، وكذلك العديد من الأحداث.