طوني عيسى يُحقّق تفاعلاً بين الجمهور بشخصية "هرم" في مسلسل 2020!

طوني عيسى يُحقّق تفاعلاً بين الجمهور بشخصية "هرم" في مسلسل 2020!

أطلّ الممثل اللبناني طوني عيسى في حلقة الأمس التي تحمل رقم 23 من مسلسل "2020" بمثابة ضيف شرف في هذا العمل الذي يُعرض خلال الموسم الرمضاني الحالي محققاً نجاحاً باهراً عبر الشاشة الفضية.

في التفاصيل، يُجسّد عيسى شخصية تاجر مخدرات يُدعى "هرم" في المسلسل حيث سبق وروّج طوني لهذا الدور قبيْل إنطلاق السباق الرمضاني وقال عن هذه الشخصية:"هرم..شخصية استثنائية ولذيذة، صحيح تاجر مخدرات متل ما قالوا بس ظهورها بآخر مسلسل ٢٠٢٠ إلو نكهة خاصة..انطرونا". ومنذ إطلالته أمس، حقّق طوني رواجاً بين رواد الانترنت الذين أثنوا على أدائه اللافت والمميّز مع حرصه على تغيير شكله الخارجي لإقناع المُشاهِد بهذه الشخصية.

مع الإشارة إلى أنّ مسلسل "2020" يجمع في بطولته كل من الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم والممثل السوري قصي خولي بعد نجاح ثنائيتهما في مسلسل "خمسة ونص" (رمضان 2019)، كما يضم عدد من نجوم الدراما أمثال: كارمن لبس، فادي إبراهيم، رندة كعدي، يوسف حداد، طوني عيسى وغيرهم، إلى جانب حلول البوب ستار رامي عيّاش بمثابة ضيف شرف بدور محوري، فضلاً عن الإطلالة التمثيلية الأولى للفنانة ماريتا الحلاني، والعمل من تأليف نادين جبر وبلال شحادات، إخراج فيليب أسمر وإنتاج الصبّاح إخوان.