طلاق أحمد الفيشاوي وهذا ما قالته طليقته في أول تعليق لها!

تم الإعلان عن وقوع الطلاق بين الممثل المصري أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل التي أعلنت بنفسها هذا الأمر. وبذلك يكون الفيشاوي قد تزوّج وطلّق للمرة السادسة في حياته لغاية اليوم.

 

في التفاصيل، كتبت ندى منشوراً إلكترونياً عبر انستغرام جاء فيه ما يلي:" من امرأة قلبها هلك وانطفئ ..اود أن اعلن عن انفصالي انا وزوجي احمد الفيشاوي يوم ٢١ الشهر الجاري...وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتى في احلك أوقاتنا..سأفتقدك كصديق كثيراً".

 

استكملت "الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احتراماً لمشاعر أطفالي واسرتينا لقد عشت معك اربع سنوات واعتقد اني كنت نعم الزوجة ونعم السند وقد اديت واعطيت كل ما املك من حب وتضحية لكي ترتاح..ولكني اعتقد انك الان سعيد من غيري ولست تعيس...واتمني لنفسي أن اكون أيضاً سعيدة ...ولكن...واحقاقاً للحق ...لقد اعطاني ووهبني كافة حقوقي الشرعية  بلا نزاع أو تردد أو لحظه تفكير بل واكثر ...سوف احبك دائماً يا صديقي  واتمنى أن تكمل ما بدأناه سويا..وأن تنتبه لنفسك كثيراً..لقد كنت أمانة ارسلها الله لي..ولم اقصر يوماً او تركتك تعاني.. لقد حافظت عليها".

 

أضافت "اللهم فرحة لا حزن بعدها...اللهم ابدل خوفي طمأنينة ...وكرامة وحرية لا قيد يمنعها .. وعزه نفس لا انسان ولا موقف يزعزعها ..واعلم ان عزه النفس و الكذب نقطه فاصله في حياتي ينتهي عندها اي صديق او حبيب..انها خطوطي الحمراء يا صديقي".