طرح برومو "عَ مفرق طريق" وهذه تفاصيل قصته!

طرح برومو "عَ مفرق طريق" وهذه تفاصيل قصته!

تم طرح الإعلان التشويقي للفيلم اللبناني "عَ مفرق طريق" عبر يوتيوب ومنصات التواصل الاجتماعي تمهيداً لعرضه في دور السينما بدءاً من الخامس عشر من كانون الأول/ ديسمبر المقبل.

هذا العمل من بطولة شادي حداد، جوليا قصار، بيتي توتل، ميرنا مكرزل، سينتيا كرم وربى زعرور، كتابة جوزفين حبشي، إخراج لارا سابا وإنتاج وَكَنْدا فيلم. وبحسب ما نشاهده في الإعلان التشويقي للعمل، نكتشف أنّ قصة الفيلم تتمحور حول هادي، وهو ممثل شاب مشهور، يحاول أن يعيد النظر بخياراته الفنية، تصله فرصة من العمر من حيث انحصرت المنافسة بينه و بين ممثل إيطالي ، لتجسيد دور الحبر الأعظم عندما كان شاباً في فيلم عالمي. يقرر هادي أن ينسحب قليلاً من ضوضاء حياته للتحضير للقاء البابا، ويتجه إلى قنوبين حيث كان يقضي فصل الصيف أيام طفولته. توصله الصدفة إلى مجموعة من الراهبات، بعد حادث سيارة أوشك فيه هادي أن يدهس صبية على دراجة هوائية، سيلين. تدعوه الراهبات لقضاء عزلته عندهن في الدير حيث تمكث أيضاً سيلين. وهنا تبدأ مجموعة من المغامرات الطريفة تعيد هادي إلى بساطة الحياة وجوهرها وتضعه أمام خيارات ستغيّر مجرى حياته.

جدير بالذكر أنّ فيلم "عَ مفرق طريق" يُشارك ضمن فئة "روائع عربية" من الدورة الثانية لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي ، والتي ستقام في مدينة جدة السعودية من الأول إلى العاشر من كانون الأول/ ديسمبر المقبل.