صيف ساخن لماجد المهندس مع "مومنتس ايفنتس" ينطلق من ابوظبي بحضور 14 الف متفرج.. وتفاصيل يكشفها لاهل الاعلام

في انطلاقة حفلات هذا الصيف، احيا "برنس الغناء" ماجد المهندس حفلا ضخما من تنظيم "مومنتس ايفنتس" في ابوظبي حضره ما يزيد عن 14 الف متفرج ملئوا مسرح "اتحاد ارينا ابوظبي" بجزيرة ياس، تفاعلوا غناء وتصفيقا مع غناء ورومانسية المهندس، مرددين معه اغانيه التي قدمها في الحفل والتي بدأها بأغنية "فهموه" ، تلتها مجموعة من احدث اغانيه الجديدة وما اشتهر به، منها: (تحبك روحي، تناديك، عطشان، حلم وحقيقة، على الله ، بديت اطيب، قوم درجني، كيف اخليك، واه هياما، رفوف الذكريات، اوكسجين، جنة جنة).

النجم ماجد المهندس وصل مكان الحفل برفقة شقيقه نجم، ومدير اعماله الشاعر والمخرج فائق حسن اضافة الى عدد من اصدقاءه وطاقم عمله، وكان في استقباله الاستاذ عمر الدهماني صاحب ورئيس مجلس ادارة "مومنتس ايفنتس" الذي وصف المهندس انه من ابرز نجوم الصف الاول خليجيا وعربيا الذي يحرص الجمهور على حضور حفلاته اينما كانت لما فيها من طرب ومتعة وشحن وجمالية ، مثنيا على علاقة الصداقة الوطيدة التي تجمعه بماجد، وهذا ايضا ما اكده "برنس الغناء" في حديثه مع الاعلاميين كاشفا ان علاقته المميزة مع "مومنتس ايفنتس" تترجم هذا الصيف بعدة حفلات، انطلقت من ابوظبي وفي طريقها لاكثر من بلد.

وقد رافق ماجد المهندس في حفل ابوظبي فرقة كبيرة بقيادة المايسترو مدحت خميس، علما ان المهندس اجرى بروفتين قبيل حفله استعدادا لهذا الحدث.

وقد التقى ماجد المهندس وعمر الدهماني بعد ختام الحفل مع اهل الاعلام والسوشيال ميديا، وفي اجاباته على اسئلتهم شكر "البرنس" جمهوره الغالي على قلبه، معلنا:" ترديد الجمهور لاغنياتي في الحفل وحفظهم لها هذا امر اسعدني ويحملني مسؤولية ويدفعني لبذل المزيد من المجهود كي اشتغل اكثر واقدم لهم المزيد". وابدى ماجد فرحه بالترند الذي تحققه اغاني البومه الاخير "بديت اطيب"، معلقا :"سعيد بالتريندات لانها مؤشر ومقياس للنجاح، ولكن ما يهمني اكثر هم الجمهور".

وكشف ماجد المهندس ان لديه دويتو جديد سيجمعه مع المطربة اصالة نصري ، من كلمات الشاعر فائق حسن. ايضا كشف المهندس ان لديه حفلا في مصر هذا الصيف مع "مومنتس ايفنتس" واخر في المغرب، وابدى استعداده لملاقاة الجمهور السوري في حفل هناك يتم الترتيب له مع "مومنتس ايفنتس".

ايضا تحدث ماجد المهندس في اجاباته عن خطورة الذكاء الاصطناعي على صناعة الاغنية ، وامتدح تجربته الاخيرة في لجنة تحكيم برامج اكتشاف المواهب الغنائية ، قائلا:"جميل اني واللجنة قدمنا شيئا من خبرتنا لمساعدة جيل الشباب ووضعهم على اول الطريق الغنائي .. ولا اخفيكم ان التجربة كانت متعبة". وفي الختام شكر من جديد ابوظبي متمنيا لقاء جمهوره فيها من جديد.