صادق الصبّاح يرد على كاريس بشّار بعد تصريحها الأخير حول مسلسل "النار بالنار"

صادق الصبّاح يرد على كاريس بشّار بعد تصريحها الأخير حول مسلسل "النار بالنار"

ردّ رئيس مجلس إدارة شركة الصبّاح إخوان المنتج صادق الصبّاح على التصريح الأخير الذي أدلت به الممثلة السورية كاريس بشار حول مسلسل "النار بالنار" حين انتقدت التعديلات التي طرأت على نص العمل، إذ اعتبر الصبّاح أنّ لسانها خانها في التعبير.

للتذكير، كان قد عُرض مسلسل "النار بالنار" في رمضان الفائت وهو من تأليف رامي كوسا وإخراج محمد عبد العزيز وإنتاج شركة الصباح وهو من بطولة كل من عابد فهد، كاريس بشار، جورج خباز، طارق تميم وآخرين.
وخلال الأسبوع المنصرم، أطلت كاريس بشار في برنامج "كلام نواعم" عبر شاشة MBC، وقالت أنّ رسالة هذا العمل لم تصل بالشكل المطلوب وتم تحريفها وخصوصاً بالحلقات الأخيرة بسبب التعديلات والحذوفات التي كان يجريها مخرج العمل خلال التصوير ما حوّل مقولة العمل من مكان إلى مكان آخر. أضافت بالقول: "أن ما حصل يمكن تسميته بقلة الأمانة على العمل من قبل الشخص الذي كان يحذف ويعدل ويرمي لقطات ومشاهد على المونتاج".

ومنذ أيام معدودة، تم افتتاح فعاليات مؤتمر "نساء على خطوط المواجهة" "WOFL" في نسخته السادسة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا- الأردن الذي تنظمه مؤسسة مي شدياق MCF ، في العاصمة عمّان.
وقد تم تسليم درعاً تكريمياً للمنتج صادق الصبّاح قبل بدء جلستِه الحوارية من قبل وزيرة الثقافة الأردنية السيدة هيفاء نجار، والقائم بأعمال السفارة اللبنانية في الأردن سعادة السفير يوسف راجي، والدكتورة مي شدياق.
وخلال فعاليات هذا الحدث، سألت الإعلامية نسرين ظواهرة الصبّاح عن رأيه في تصريحات كاريس حيث قال أنّ لسانها قد خانها في التعبير، وكان من الأجدر بها ألّا تكشف كواليس العمل لأنّ هذه الأمور تحصل في جميع الأعمال الدرامية ولا تخرج للعلن.
كما أشاد بدور المخرج محمد عبد العزيز لأنّ لولاه لما أبصر هذا المسلسل النور خاصة أنّه كان مهدّداً بالتوقّف أكثر من مرة.
وعمّا لو سيتعاون مع كاريس مجدداً، نوّه الصبّاح بأنّ الشركة تفتح أبوابها دوماً لكل النجوم العرب، لكن في تعاوناته الجديدة معها يجب أن يكون هناك إتفاقاً مسبقاً للتفاهم بين الطرفيْن.