شيرين عبد الوهاب سبَّبت زحمة كبيرة خلال حفلها في مهرجان الفجيرة الدولي للفنون!

شيرين عبد الوهاب سبَّبت زحمة كبيرة خلال حفلها في مهرجان الفجيرة الدولي للفنون!

أحيت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب أمس أي في الرابع والعشرين من الشهر الحالي حفلاً غنائياً ضمن فعاليات الدورة التاسعة من مهرجان الفجيرة الدولي للفنون 2020 تحت رعاية الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم إمارة الفجيرة .

إستهلت شيرين حفلها بكلمة رحّبت من خلالها بأهل الفجيرة وجمهورها وحكّامها، وبدأت ربرتوارها الغنائي بأغنية "كتّر خيري"، ثمّ قدّمت مجموعة من أشهر أغنياتها مثل: "مشاعر، بحبك أوي، الكذابين، أنا مش بتاعت الكلام ده" إلخ...

كما تفاعل الحضور معها بشكل كبير ومنهم النجوم الآتي ذكرهم: سوزان نجم الدين، هاني رمزي رانيا يوسف، أحمد عبد العزيز، بوسي شلبي، نهال عنبر، المخرجة بتول عرفة"، وغيرهم.

اللافت أنّ عدد الحضور فاق التوقعات ما أدّى إلى زحمة بسبب إحتشاد عدد كبير من الجماهير خارج المكان المخصّص للحفل، لذلك حرصت شيرين خلال السهرة على الإعتذار لكل الحضور خاصة من يسمعها من الخارج، ومازحت منظّمي الحفل بالقول: "كانوا كبَّروا المسرح شوية".

علماً أنّ فعاليات مهرجان الفجيرة الدولي للفنون 2020 ستمتد لغاية يوم الثامن والعشرين من شباط/ فبراير الحالي في دولة الإمارات العربية المتحدة وتحديداً في إمارة الفجيرة.