شيرين عبد الوهاب تعلّق مجدداً على شائعة طلاقها من حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب تعلّق مجدداً على شائعة طلاقها من حسام حبيب

علّقت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب مرة جديدة على الشائعة التي إنتشرت خلال الأيام الماضية وتحدثت عن خلاف بينها وبين زوجها الفنان المصري حسام حبيب وصل إلى حدّ طلبها الطلاق.

وأصدرت عبد الوهاب بياناً قالت فيه:" تؤكد الفنانة شيرين عبد الوهاب أن علاقتها بزوجها الفنان حسام حبيب كزوجة لم تختلط أبدًا بمعاملات المالية، وكان دوره، ومازال، تبادل الرأي في المسائل الفنية التي تخصهما".
ومن ناحية أخرى، نفت شيرين الأخبار التي إنتشرت مؤخراً عن تناول مسلسل "لؤلؤ" الذي تقوم ببطولته الممثلة المصرية مي عمر قصة حياتها الفنية، وقالت في البيان:"تنفي الفنانة شيرين عبد الوهاب، أنها صرحت بعمل أي مسلسل تليفزيوني عن سيرتها، وأن ما يتردد من ربط بينها وبين أي مسلسل عنها مجرد من الصحة.
وتابع :"وتؤكد الفنانة أنها مازالت في أوج عطائها الفني حيث لا يجب أن تتحدث عنه حاليًا، إلا أغانيها، كما تؤكد أنها لن تسمح بالإتجار باسمها تحت أي مسمى".
واختتم:"يحذر مكتب المستشار القانوني لها من عواقب استباحة اسم الفنانة للترويج لمسلسل يسعى صناعه إلى الدعاية له بممارسة يعاقب عليها القانون، وهي الاعلان بما هو كاذب بما يستوجب المساءلة القانونية".
 3271563 1605169594 2e8e0