شيرين عبد الوهاب تدفع ثمن عفويتها من جديد!

رغم انتهاء حفل ليالي مصرية سعودية إلا أنّ النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب لا زالت حديث رواد الانترنت عبر منصات التواصل الاجتماعي حيث تتعرض للإنتقاد بسبب الحركات التي قامت بها خلال أداءها أغنية "حبه جنة" على المسرح.

في التفاصيل، تصدرت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب قوائم الأكثر تداولاً على منصات التواصل الاجتماعي بعد مشاركتها في حفل "ليالي سعودية مصرية" في دار الأوبرا المصرية، حيث أثارت جدلاً واسعاً بسبب ضرب وجهها أو مثلما يقال بالعامية "بتلطم على وشها".

واعتبر الجمهور أنّ شيرين تقصد بذلك طليقها الفنان حسام حبيب ووصف هذه الحركات بغير اللائقة، حيث قام بجمع المقطع مع أغنية حسام حبيب الجديدة "كدابة"، فيما رأى البعض الآخر أنّها تصرفت بعفوية كعادتها.

مع الإشارة إلى أنّ شيرين عبد الوهاب كانت قد قدّمت أغاني مختلفة منها "مشاعر" و "عيون القلب" في حفل "ليالي مصرية سعودية" التي أقيمت في دار الأوبرا المصرية بحضور عدد كبير من نجوم الفن والغناء والشخصيات العامة والمسؤولين من بينهم وزيرة الثقافة المصرية د. نيفين الكيلاني، معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، عمرو دياب، أحمد زاهر، رامي إمام، نادية الجندي، وغيرهم، ضمن إطار التعاون الثقافي بين هيئة الترفيه السعودية ووزارة الثقافة المصرية.