شيرين عبد الوهاب تتصدر الترند بعد تصريحاتها الصادمة حول علاقتها بطليقها حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب تتصدر الترند بعد تصريحاتها الصادمة حول علاقتها بطليقها حسام حبيب

تتصدر النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب قوائم الأخبار الفنية ومنصات التواصل الاجتماعي حتى باتت ترند خلال الساعات الأخيرة بعدما كشفت عن تفاصيل خلافها مع زوجها السابق حسام حبيب، مؤكدة أنها تعرّضت بسببه للأذى المادي والمعنوي ضمن سلسلة من التصريحات الصادمة لها، وذلك مع الإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة on TV. 

 

في بداية حديثها، اعتذرت شيرين من جمهورها على "تصريحات كاذبة أدلت بها لتجميل صورة حسام حبيب والحفاظ على علاقتهما". وقالت: "أنا آسفة إني بتكلم في موضوعي، الناس أكيد عندها مشاكل كبيرة وأهم مني، وأنا حاسة إن موضوعي بوّخ، وبما إن الناس شاهدة من الأول، فأنا في البداية عايزة أتأسف وأستغفر ربنا على الكذب اللي كذبته علشان أجمل صورة إنسان، كذبت مع إن دي أكتر حاجة ربنا مبيحبهاش وأنا بالذات لا أحب الكذب".

 

أضافت: "أنا أخطأت في حق نفسي، وعارفة، بس سعيت إن الست المشهورة تبقى إنسانة متجوزة وتحافظ على بيتها، كنت فاكرة كده، لكن ده مكانش بيت، دي كانت مصيدة فئران"

 

وأشارت إلى أنه تسبب في خسارتها كل الناس حولها. 

وكشفت شيرين عن تعرضها للضرب على يد حسام، قائلة: "شوفت خناقات كان فيها ضرب وسحل على الأرض وشتيمة مفيش إنسانة تقبلها على نفسها، ولما اتطلقت حاولنا نرجع تاني، وقلنا ندي فرصة تاني بشرط إني نعيش في بيت تاني ونبعد بناتنا عن المشاكل ونشتغل، وكان البيت عندي كبير وهو كان بيتردد على البيت وكنت أؤهل بناتي إنه لسه في حياتنا، لحد ما الوعود اختفت من تاني والمشاكل وقلة الأدب رجعت من غير سبب".

 

أما عن واقعة قص شعرها فصرحت شيرين بأنّ حسام استفزها حتى فقدت السيطرة على أعصابها فحلقت شعرها لكنها أصرت على الظهور أمام الجمهور بهذا الشكل كي تثبت قوتها أمام ابنتيْها.

 

وفي سياق حديثها، اعتبرت شيرين أنّ ما تعرضت له على يد حسام حبيب كان "محاولة منه لهدمها" لأنها "فوق" فحاول أن "ينزلها لتحت" بحسب تعبيرها.