شيرين عبد الوهاب تتألّق في أول حفل بعد طلاقها وتظهر حليقة الرأس...

أحيت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب أمس حفلاً غنائياً في مدينة أبو ظبي ضمن فعاليات مهرجان "أم الإمارات"، ويُعد هذا الظهور الأول لها بعد طلاقها من الفنان حسام حبيب. 

 

اللافت أنّ شيرين أطلت في هذا الحفل حليقة الرأس لذلك توجهت بكلمة للجمهور قائلة:"أقبلوني بشكلي ده، وأنتوا عارفين أنا كده فقت". كما مازحت الحضور بالقول أنها تتحدى النجمة السورية أصالة نصري في خطوة قص الشعر. 

وفي إشارة منها إلى طلاقها، قالت شيرين وسط تفاعل كبير من الجمهور "أنا بقيت سينجل". 

 

أما بالنسبة لربرتوارها الغنائي، إستهلته بأغنية" نساي" لتستكمل بعدها الحفل بباقة من أجمل أغنياتها القديمة والحديثة. ولقد تصدّرت شيرين الترند عبر منصات التواصل الاجتماعي بالتزامن مع إحيائها هذا الحفل.

على هامش الحفل، شكرت شيرين دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي والياسري للإنتاج الفنى على التنظيم الرائع وحسن الإستقبال والضيافة، ليؤكد صلاح الياسري أنه بدأ الإتفاق معها من أجل ظهورها معه من خلال حفلة كبيرة في "إكسبو 2020 دبي"، وقال: "نحن الياسري للإنتاج الفني المسؤولون عن حجوزات الفنانين العرب والفرق الموسيقية في إكسبو 2020، ونظمنا جميع الحفلات العربية على مسرح اليوبيل، ولدينا العديد من المفاجآت من أسماء عربية كبيرة ستكون معنا في حفلات إكسبو 2020". وأكد أنه يقوم بتنظيم حفلات مهرجان أم الإمارات" للعام الثالث على التوالي، شاكراً ثقة دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي وإدارة معرض إكسبو 2020 دبي".

وكان المنتج صلاح الياسري قد نظم تعاقدات الفنانين في معرض إكسبو 2020 من خلال "الياسري للإنتاج الفني"، ونجح في إستقطاب الفنانين عبدالله الرويشد، محمد حماقي، ديانا حداد، حاتم العراقي، وأصيل أبوبكر، واسماء لمنور، والعديد من الفنانين العرب.

ويؤكد صلاح الياسري أنه يستعد حالياً لتنظيم حفلاً غنائياً في الكثير من المفاجآت مع الفنان المصري محمد رمضان في "إكسبو 2020 دبي" يوم 18 ديسمبر 2021، الى جانب تجهيزه وتعاقده مع الفنانين وليد الشامي يوم 14 ديسمبر الجاري، وتامر حسني يوم 23 ديسمبر.

ومن جهة "حفلات أم الإمارات" سيكون موعد الجمهور مع الفنانين محمود التركي وخاد فؤاد يوم 18 ديسمبر 2021.