شقيقة كارمن سليمان تشارك في "إكس فاكتور".. وهذا ما قاله راغب علامة عن أدائها

شقيقة كارمن سليمان تشارك في "إكس فاكتور".. وهذا ما قاله راغب علامة عن أدائها

شاركت فرح سليمان، شقيقة الفنانة المصرية كارمن سليمان، في الحلقة الثانية من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "إكس فاكتور"، المذاع عبر قناة دبي، ويتولى عضوية لجنة التحكيم الخاصة به السوبر ستار راغب علامة، النجمة المصرية أنغام، والفنان الكويتي عبدالله الرويشد.

وقالت فرح سليمان وهي تعرّف نفسها: "أنا اسمي فرح من مصر وعندي 25 سنة أنا أختي كارمن سليمان علشان هي عندها خبرة في البرامج شجعتني إني أجي وأخوض التجربة".

وقدمت فرح سليمان أغنية "اكتبلك تعهد" وبعد تقديمها مقطعاً منها، صدمها راغب علامة، بتعليقه: "لا صوت ولا إحساس ولا قبول"، مما أصابها بالدهشة للوهلة الأولى، قبل أن يستكمل حديثه قائلاً: "إنني أمزح معكِ أنتِ رائعة... وصاحبة الأغنية الأصلية كانت منسجمة معكِ وأنتِ تغنّي لها"

أمّا أنغام، فقد عبرّت عن إعجابها بصوت فرح، في أثناء غنائها "أكتبلك تعهد" التي تعد من أنجح أعمالها الغنائية في السنوات الأخيرة، حيث تفاعلت معها بشكل ملحوظ، مّعقبةّ على أدائها قائلةً: "كنت أطرق على الخشب من شدة إعجابي بصوتك"، فيما علّق الرويشد، قائلاً لها: "أنتِ برجلتينا يا فرح".

وشهدت الحلقة الثانية من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "إكس فاكتور"، منافسة حامية بين عدد من الفنانين الشباب من مختلف الدول العربية أبرزها مصر، فلسطين، لبنان، المغرب، البحرين، والمملكة العربية السعودية.