شركة وتري ترد على بيان إليسا:"العقد الموقع بيننا لا يزال ساري المفعول بجميع مفاعيله القانونية"

شركة وتري ترد على بيان إليسا:"العقد الموقع بيننا لا يزال ساري المفعول بجميع مفاعيله القانونية"

ردّت شركة وتري على البيان الذي أصدرته ملكة الإحساس إليسا منذ يومين موضحة فيه فسخ عقدها مع الشركة المذكورة والتي كانت مسؤولة عن توزيع ألبومها القادم، وذلك بسبب التعدي على حقوق أغنيتها "أنا وبس" وعدم تدارك الموضوع من قِبل المعنيّين بهذا الأمر، معلنة أنه سيطرأ تأخير بسيط على موعد إصدار الألبوم لاسيّما أنّ ألبومها الجديد سيتضمّن أغنية "أنا وبس"، وإليسا في صدد التفاوض مع شركة أخرى لتوزيع ألبومها حسب ما ذكر البيان.

وجاء في بيان شركة وتري ما يلي:

فوجئت شركة وتري أوفشور ش. م. ل بالبيان الصادر عن مكتب الفنانة اليسا عبر وسائل التواصل الإجتماعي بتاريخ 27‏/12‏/2022 وعليه، يهم الشركة توضيح ما يلي:

1- ترفض الشركة مضمون البيان جملة وتفصيلاً.

2- ان العقد الموقع بين الشركة والسيدة اليسار الخوري المعروفة فنياً باسم "إليسا" لا يزال ساري المفعول بجميع مفاعيله القانونية.

3- ان شركة وتري تتعامل مع فنانين من مختلف الدول العربية منذ اكثر من 10 سنوات و هي شركة رائدة في التوزيع الرقمي وحماية حقوق الفنانين دون اي استثناء او تمييز.

4- إن النزاع الحاصل حول أغنية "أنا وبس" و التي ذكرتها الفنانة في بيانها هو بينها و بين الفنان زياد برجي حصراً و ليس مع شركة وتري بصفتها موزع رقمي مستقل وهو مرتبط بمدى أحقية كل منهما بامتلاك حقوق الأغنية.

5- تؤكد الشركة كما أكدت من اليوم الأول التزامها تنفيذ أي قرار قضائي يبت بأحقية حقوق الأغنية المذكورة اعلاه دون أي تلكؤ.

6- تؤكد شركة وتري على حقوقها الحصرية في توزيع الالبوم الجديد للفنانة اليسا وتحذر أي شركة أخرى من التعامل بصورة مباشرة أو غير مباشرة مع الفنانة اليسا بخصوص الالبوم المذكور محتفظة بكامل حقوقها القانونية.