سميرة سعيد تُقدِّم هوية موسيقية خاصة بها في العالم العربي عبر أغنية "قط وفار"

سميرة سعيد تُقدِّم هوية موسيقية خاصة بها في العالم العربي عبر أغنية "قط وفار"

طرحت الديفا سميرة سعيد أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان "قط وفار" مساء الخميس الفائت خلالها حفلها الذي أحيته على الطريقة الأونلاين عبر "تيك توك".

كما أصبحت هذه الأغنية متوفّرة عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، وهي من كلمات عبد الحميد الحباك وألحان إيهاب عبد الواحد، وتتعاون فيها الديفا مع الموزّع الموسيقي البريطانى من أصل مصري محمد النابلسي. وهي تتمحور حول قصة حب فاشلة حيث تصف خلاف بين الثنائي العاطفي وكأنهما بمثابة "قط وفار" إذ تقول بعض كلمات الأغنية:" قاعد معايا سيادته فاكرني قال ولا شفته عمال يلاغي كدة فيها صحيح اللي اختشى مات فاكرني نايمة أنا ننة و لا قالوله عني هبلة أكنش أنا ساذجة بصدق الحوارات رحت على طول قايمة مش شايفة قدامي عميا نرفزني خلاني رحت قايمة قالبة كل الدنيا عليه ودي النهاية من البداية أنا وهو ما كنش ما بيننا عمار عايشة معاه في شك وحيرة والمشاكل الكثيرة زي قط و فار".
أما فيما خص لحن الأغنية وتوزيعها فهو مزيج من موسيقى الريغيتون اللاتينية وfusion بوب، وهذا ما أضاف على الأغنية طابعاً خاصاً إذ لطالما عوّدتنا الديفا تقديم أغنيات بهوية خاصة بها مع طاقة متجددة وإيجابية. وبالنسبة للكليب فهو إستعان بملامح من الكرتون الشهير "قط وفار" أو Tom & Jerry لكن بطابع من اللون الأحمر كي يضفي ملامح عن قصة الحب حيث يوحي الأحمر بالعاطفة.
يُمكنكم الإستماع إلى الأغنية عبر الفيديو أدناه: