سلاف فواخرجي مفاجأة "إمبراطورية ميم" في رمضان

سلاف فواخرجي مفاجأة "إمبراطورية ميم" في رمضان

تشارك الممثلة السورية سلاف فواخرجي كضيفة شرف في مسلسل "إمبراطورية ميم" مع الممثل المصري خالد النبوي والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024.

وتجسد سلاف فواخرجي خلال أحداث مسلسل "إمبراطورية ميم" دور زوجة خالد النبوي الراحلة، حيث سيكون ظهورها مقتصراً فقط على مشاهد فلاش بلاك خلال أحداث الحلقة الأولى، لاسيما وأن الأحداث تبدأ بعد فترة من وفاتها بمعاناة النبوي مع أبنائه وفي نفس الوقت يدخل في قصة حب جديدة مع حلا شيحة وسيكون في حيرة بين مشاكل أبنائه والحب الجديد.

مسلسل "إمبراطورية ميم" بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمي، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان وغيرهم من الفنانين، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة.

جدير بالذكر أن "امبراطورية ميم" كان قد قدم كفيلم سينمائي عام 1972 وكان من بطولة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة وأحمد مظهر، وكان من إخراج حسين كمال وحقق الفيلم نجاحاً باهراً وقت عرضه.

من جهتها تشارك سلاف فواخرجي أيضاً في موسم رمضان لهذا العام من خلال بطولة مسلسل "مال القبّان"، يشاركها بطولته نخبة من نجوم الدراما السورية منهم: بسام كوسا، خالد القيش. تأليف علي وجيه ويامن حجلي، إخراج سيف السباعي إنتاج إبيلا الدولية.