سعد رمضان يعيش نشاطاً فنياً استثنائياً بين تونس ولبنان

سعد رمضان يعيش نشاطاً فنياً استثنائياً بين تونس ولبنان

أحيا النجم اللبناني سعد رمضان حفلاً غنائياً مميزاً في تونس داخل فندق ريجنسي بالاس بحضور عدد كبير من الساهرين.

 

قدّم رمضان خلال السهرة ربرتواراً من أجمل أعماله الغنائية وسط تفاعل الجمهور الذي ردّد جميع كلمات أغنياته. ولم تغِب أجواء الدبكة اللبنانية حيث نوّع سعد بين الأغنيات الرومنسية والإيقاعية.

 

كما أطل رمضان في البرنامج التونسي الشهير "لاباس شو" تقديم الإعلامي نوفل الورتاني عبر القناة التاسعة، وفي برنامج "نجوم اليوم" عبر موزاييك أف أم مع الإعلامي هادي زعيم. ولقد حققت إطلالات سعد نسبة مشاهدة واستماع عالية وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي عدداً من تصريحاته نظرًا للجماهيرية التي يتمتع بها رمضان في تونس وغيرها من الدول العربية.

 

فضلاً عن ذلك، كان من اللافت الفيديو الأخير الذي نشره رمضان عبر انستغرام ليوثّق فيه رحلته إلى تونس على هامش حفله إذ أظهر الفيديو جمال الطبيعة الخلابة في تونس ما اعتبره الجمهور خطوة مميزة من سعد للترويج السياحي في تونس، وعدم الاكتفاء بتقديم حفلات هناك فقط. ومن المناطق التي زارها رمضان نذكر سيدي بوسعيد، وظهر في فيديو آخر وهو يتناول طعامًا شعبيًا ألا وهو "البامبلوني"، فأثنى رواد الانترنت على الفيديوات التي نشرها سعد في تونس.

 

من جهة أخرى، كان قد عاد الفنان سعد رمضان يوم الأحد إلى لبنان خصيصاً لإحياء حفل زفاف ضخم بأجواء جمعت الطرب الأصيل مع الأغنية الشبابية الإيقاعية ما أمتع جميع المدعوّين إلى الزفاف.

 

أيضًا يستعد رمضان لطرح أغنية جديدة بعنوان "الحب الأسطوري"، من كلمات علي المولى، ألحان صلاح الكردي وتوزيع موسيقي تيم، ويحمل الفيديو كليب توقيع المخرج فادي حداد. ومن المتوقع أن تحقق هذه الأغنية إنتشاراً عربياً خلال موسم الصيف الراهن.