زياد برجي يُغنّي الرومانسية على طريقته في أغنية فيلم "يوم إيه يوم لا"!

زياد برجي يُغنّي الرومانسية على طريقته في أغنية فيلم "يوم إيه يوم لا"!

كان قد طرح الفنان الشامل زياد برجي "برومو" الأغنية الترويجية الخاصة بفيلم "يوم إيه يوم لا" الذي يتقاسم فيه البطولة مع الممثلة باميلا الكيك، ليعود ويطرح الأغنية بشكل كامل مع كليب من مقتطفات الفيلم.

تحمل هذه الأغنية إسم "أنا وياك" وهي من كلمات أحمد ماضي، ألحان زياد برجي نفسه، توزيع هادي شرارة وميكساج ايلي بربر، تتّسم هذه الأغنية اللبنانية باللّون الرومانسي مع إيقاع خفيف، تقول كلماتها:"حبيبي انا على طول بفكر فيك وبتحكيني وبحكيك منك ما بزعل انا ولا بقبل حدا غيري يحبك يا حياتي انا جايي الليلة راضيك، وحدك ما رح خليك، حدك رح اغفى بحضني ادفى ودفيني بقلب...". وتتمحور الأغنية حول موضوع يتلاءم مع فكرة الفيلم الذي يتمحور حول الخلافات التي تقع بين الثنائي لكن يبقى الحب ليجمعهما معاً، فتظهر العديد من المشاهِد الرومانسية بين البطليْن مع نفحة كوميدية.

 

نشير إلى أنّ فيلم "يوم إيه يوم لا" يجمع في بطولته إلى جانب زياد وباميلا عدداً من الممثلين ومنهم: هشام حداد، ميا سعيد وسلطان ديب، وهو من تأليف رافي وهبة، إخراج نبيل لبّس وإنتاج فالكون فيلمز لصاحبها المنتج صبحي سنّان والمنتج المنفّذ رائد سنّان. وسيُطرح في دور العرض السينمائية يوم السادس من شهر شباط/ فبراير القادم.