ريما الرحباني تضرب من جديد..وتفضح قضايا عائليّة خاصّة أمام الملأ!!

ريما الرحباني تضرب من جديد..وتفضح قضايا عائليّة خاصّة أمام الملأ!!

أصدرت المخرجة اللبنانية ريما الرحباني بياناً عبر حسابها الخاص على فيسبوك، شددت من خلاله على أنه يمنع منعاً باتاً أن يتصرف أي شخص بأعمال والدتها الفنانة فيروز.

وقالت الرحباني في البيان إنه ممنوع لأي شخص مهما كان أن يتصرف بهذه الأعمال إلا الفنانة فيروز، لأنها الأساس وصاحبة هذه الأعمال ومشاركة في جميعها، وفيروز الوحيدة التي تحافظ على مستوى الأعمال وجوهرها.

وأضافت أنه من الظلم مساواة أخوها الفنان زياد الرحباني بالبقية، لأن زياد قام بإثبات نفسه منذ زمن، بعيداً عن الاستعانة بالعائلة الفنية، بالإضافة إلى دعم ومباركة عاصي ومنصور الرحباني.

وكانت ريما قد هاجمت مسبقاً لجنة مهرجانات بعلبك الدولية واصفة إياها بـ"لجنة ولدنات بعلبك"، وذلك بعد الحفل الموسيقي الذي أقيم في قلعة بعلبك، وحمل عنوان "صوت الصمود" من دون جمهور.

وفتحت مسألة الخلاف على الإرث بين ريم الرحباني مع أولاد عمّها منصور الرحباني بسؤالها "دخلكن الأخوين رحباني مش تنين؟ ما فهمت أنا اذا بدكن تعيدوا أي عمل من أعمالن مش لازم تاخدوا إذن من التنين؟ ولما بدكن تستعملوا صور لفيروز مش لازم تستأذنوها"..

{Rahbany/posts/3364680783582924remote}https://www.facebook.com/Reema.Rahbany/posts/3364680783582924{/Rahbany/posts/3364680783582924remote}