روبي تطل عبر الشاشة الذهبية قريباً في أكثر من عَمَل!

روبي تطل عبر الشاشة الذهبية قريباً في أكثر من عَمَل!

كانت قد باشرت النجمة المصرية روبي بتصوير فيلم جديد يحمل إسم "السقوط في حلم سوسن" لكن عاد وتوقّف تصويره بسبب إنهماك أبطاله بتصوير مسلسلات خاصة بالموسم الرمضاني الفائت، ثمّ تمّ الإلتزام بالإجراءات الإحترازية للحد من تفشّي وباء كورونا.

أما راهناً فتستعد روبي لإستئناف تصوير هذا الفيلم الذي يمزج بين الخيال العلمي والواقعية بنفحة كوميدية حيث ستطل روبي في دور مختلف تماماً عن سائر أعمالها السابقة، وفيلم "السقوط في حلم سوسن" يُشارك في بطولته إلى جانب روبي عدداً من الأبطال أبرزهم: أحمد فهمي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، محمد ثروت، خالد أنور، مايان السيد، مع ظهور نجوم آخرين بمثابة ضيوف شرف مثل أكرم حسني، والفيلم من تأليف أيمن وتار، إخراج أحمد الجندي، إنتاج سينرجي فيلمز.

كما إنضمّت روبي لأبطال فيلم "بطل عادي" مع الممثل محمد رمضان تحت إدارة المخرج ماندو العدل حيث تُجسِّد روبي دور البطولة النسائية أمام رمضان وينتظر صنّاع العمل الإنتهاء من الإجراءات الرسمية لدى الرقابة الفنية للمُباشرة بتصويره. أيضاً، انتهت روبي من تصوير مشاهدها الخاصة في فيلم "كيرة والجن" الذي يُقدّم دور البطولة فيه كل من كريم عبد العزيز وأحمد عز وهو من إخراج مروان حامد.

بذلك، سوف تطل روبي خلال الفترة القادمة في أكثر من فيلم سينمائي عبر الشاشة الذهبية.