رمضان 2024... نيكولا معوض ينضم إلى أبطال مسلسل "الحشاشين"

رمضان 2024... نيكولا معوض ينضم إلى أبطال مسلسل "الحشاشين"

 انضم الممثل اللبناني نيكولا معوض إلى أبطال مسلسل الحشاشين، المقرر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني القادم 2024، وهو من بطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب والعمل من إخراج بيتر ميمي.


وبحسب البيان الإعلامي للفنان نيكولا معوض، فإن الشخصية التي سوف يقدمها نيكولا خلال أحداث المسلسل هى شخصية " عمر الخيام" العالم، الشاعر والفيلسوف والذي كان زميل دراسة مع حسن الصبّاح مؤسس الطائفة الإسماعيلية، أو من يعرفهم الأوروبيون باسم “الحشاشين”.

وفي هذا الإطار، روج مخرج المسلسل بيتر ميمي للعمل، من خلال نشر البرومو التشويقي للمسلسل عبر حسابه الرسمي في انستعرام، والذي ظهر فيه مجموعة من الأشخاص على مركب في عرض البحر، يحاولون النجاة بأنفسهم بسبب ارتفاع الأمواج، وأثناء ذلك يظهر الفنان كريم عبد العزيز في مركب آخر كان قريباً من مركب هؤلاء الأشخاص، وهو يحاول إنقاذ شخص منهم سقط في البحر بسبب شدة الأمواج.

وعلق المخرج بيتر ميمي على البرومو، كاشفاً عن الشخصية التي سوف يقدمها كريم عبد العزيز في العمل: "النجم كريم عبد العزيز في دور حسن بن الصباح، مسلسل الحشاشين عن الفرقة التي أرعبت العالم في القرن الحادي عشر.. رمضان 2024".