رحمة رياض تحتفل بعيد ميلادها مع عائلتها الثانية

 إحتفل فريق عمل الفنانة رحمة رياض بعيد ميلادها في مكتب شركة Music is My Life في بيروت التي تتولى إدارة اعمالها.

 

تجمع رحمة و Music is My Life شراكة عائلية منذ عام ٢٠١٣، تميّزت بمحطّات بارزة مليئة بالنجاحات.

حين تجتمع الموهبة و الإصرار مع الرؤية والتخطيط فلا تكون النتيجة إلاّ النجاح المتكرر. كانت ٢٠٢١ سنة الفنانة رحمة رياض بإمتياز، فكتبتها بأحرف من ذهب حيث شاركت في فعاليات الكثير من المهرجانات والحفلات الضخمة، بالإضافة إلى إحياء حفل إفتتاح كأس العرب، واختيارها للعام الثاني على التوالي كعضو في لجنة تحكيم .Iraq Idol وللأرقام و الجوائز حصّة أيضاً، فأغنية الكوكب قاربت الوصول الى ١٠٠ مليون مشاهدة على يوتيوب مع حصدها جائزة أفضل أغنية عراقية في عدة محطات ومواقع إعلامية، كما حصدت رحمة جائزة أفضل نجمة عراقية عربية في الMurex D'or وفي عدّة محافل أخرى.

الاحتفالية شكلت مفاجأة لرحمة التي تعتبر فريق عملها بمثابة عائلتها الثانية، وقطعت قالب الحلوى وسط أمنيات الفريق والشركة بدوام النجاح والتألق. بدورها رحمة عبرت عن سعادتها بهذه الاحتفالية وتوجّهت بالشكر إلى فريق العمل فرداً فرداً وتمنّت الأمان والسلام للأمة العربية والتوفيق في مشاريعها الفنية والخاصة في العام الجديد. ولقد طغت على الاحتفالية أجواء من الفرح والمزاح وتبادل الامنيات السعيدة.

 

وفي وقت قصير تصدر هاشتاغ #HappyBirthdayRahma المرتبة الأولى عبر التويتر في العراق حيث انهالت التعليقات والمعايدات التي تمنت لها دوام النجاح والتقدم.