رامي عياش يختصر عام 2021 بلحظات مؤثرة...كانت سنة صعبة ولكن!

رامي عياش يختصر  عام 2021 بلحظات مؤثرة...كانت سنة صعبة ولكن!

"2021 كانت سنة صعبة وأشعر بالفخر أني تعلّمت منها الكثير"، بهذه العبارة ختم رامي عياش أبرز محطاته الفنية وإنجازاته للعام الماضي على عدة أصعدة، شملت الفن والتمثيل والعطاء والإنسانية والعائلة بكل ما امتلك من مقوّمات النجاح، والآتي المقبل يعد بالكثير .

 

في هذا الإطار، كان قد تصدّر عيّاش الترند عبر منصات التواصل الاجتماعي في عدد من المحطات الفنية خلال عام 2021 أبرزها حلوله ضيف شرف في مسلسل "عشرين عشرين" خلال الموسم الرمضاني، وهو من بطولة النجم السوري قصي خولي والنجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، قصة نادين جابر وبلال شحادات، إخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة الصباح إخوان الذي يتعاون معها رامي أيضاً في عمل درامي جديد خلال العام الجاري مع النجمة اللبنانية سيرين عبد النور.

 

فضلاً عن إصداراته الغنائية وإطلالاته الإعلامية في أهم البرامج التلفزيونية ومنها "أبلة فاهيتا" محققاً نجاحاً كبيراً في مصر والعالم العربي.

إلى جانب تجديد تعاقده مع شركة مزيكا لصاحبها المنتج المصري محسن جابر. عداك عن الحفلات التي أحياها البوب ستار هذا العام، مع إطلاقه حملة إنسانية تحت عنوان "تحدي التعلّم" بمبادرة من جمعية عيّاش الطفولة في ظل الوضع الإقتصادي الصعب.