رامي عادل إمام ينفي الشائعات حول الوضع الصحي لوالده

رامي عادل إمام ينفي الشائعات حول الوضع الصحي لوالده

تحدث المخرج رامي إمام خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب ضمن برنامج "الحكاية" على قناة MBC مصر عن تفاصيل حياة والده الزعيم عادل إمام، ونفى كل الشائعات التي تنتشر خلال الآونة الأخيرة حول الوضع الصحي لإمام.

وأشار إلى أنهم اعتادوا على الشائعات السخيفة التي أُثيرت حول صحة والده وقال رامي:" وأنا ومحمد وسارة اتربينا على الشائعات، هو زي الفل، وبيستمتع في حياته مع أحفاده إللي بقاله كتير مقعدش معاهم".
وأضاف إمام:"عادل إمام عمل كل حاجة في الحياة، يوم ما يقرر يشتغل، هيشتغل شيء هو مقتنع بيه وجديد عليه، لأنه عمل كل حاجة في الحياة، مفيش دور وموضوع مقتنع بي، خلاص أنا مستمتع بحياتي مع أولادي وأحفادي، فالزعيم عادل إمام قدم ١٥٥ فيلماً".
أيضاً تحدث عن يوميات عادل إمام حيث قال لرامي منذ شهور منصرمة بانه يريد كلباً عندها أتى رامي بكلبٍ إلى البيت وهو يستمتع بوجوده.
وقال رامي:"عنده عادة بيحب يحل الكلمات المتقاطعة لكل الجرائد وبالقلم الفولماستر كمان، وبيقرا الجرائد الورقية لحد دلوقتي، وبيتابع الأخبار في البرامج والجرائد أكتر مننا ونفسه يشوف فضل ونعمة".
وكشف رامي إمام عن فيلم "الواد وأبوه" مؤكداً أن عادل إمام كان يتمنى أن يقدم فيلماً بطولة ابنه محمد إمام وإخراج ابنه رامي إمام حيث قال عادل إمام:"نفسي أعمل فيلم مع محمد وأنت تخرجه".
وتابع قائلاً:" مشروع الفيلم اسمه الواد وأبوه، ومن يومها الفكرة تطلع وتموت لكن ليس هناك أي جديد حولها حتى الآن".