رابح صقر يختتم بنجاح حفلات موسم جدة ويكشف خطته الجديدة مع روتانا

رابح صقر يختتم بنجاح حفلات موسم جدة ويكشف خطته الجديدة مع روتانا

اختتم صقر الاغنية الخليجية رابح صقر حفلات موسم جدة التي عاشتها عروس البحر الاحمر لهذا العام، والتي قُدّمت مع الهيئة العامة للترفيه بالتعاون مع المركز الوطني للفعاليات، من تنظيم وإشراف هرم شركات الانتاج والترفيه روتانا.

الحفل الذي أقيم على مسرح الصالة المغطاة- الجوهرة، تولى فيه المايسترو هاني فرحات قيادة الفرقة الموسيقية الكبيرة التي صاحبت رابح صقر في تقديم اجمل اغانية من جديده وقديمه، فغنى لاول مرة رائعة "تعود"، وكشف للحضور انه لم يسبق ان غناها في اي من حفلاته، وطالب الجمهور الترحم على شاعرها خالد بن محفوظ. كما غنى: منتهى الرقة، واجد، نوع من البشر، العباة الرهيفة ، تصفحيني، ازعل عليك، سقى الله، من كبرها، مغرورة، أوجه المعنى، انت ملك، الرصاص، الحب أعمى، ضعفي محبة، على كثر القصيد، على كيفك، نقادة، على كثر القصيد ، ابرك الساعات، خلاص، احسن الظن، وغيرها.
رابح الذي كان متحمساً لملاقاة جمهوره ، وصف تفاعلهم قبل صعوده المسرح، امام العدسات التي ترصد الحدث، قائلاً: "الجمهور بطل مضيفًا وهو يضحك :"أقلعنا .. عسى ان تسعدوا معنا".

وفي اللقاء الذي جمع رابح صقر والاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا مع اهل الاعلام والسوشيال ميديا ، كشف بوصقر خطته الجديدة مع روتانا ممثلة بطرح اغاني البوماته القادمة تباعًا، حيث سيتم طرح اغنية جديدة كل شهر تقريبًا عبر المنصات الالكترونية المبرم بينها وبين روتانا عقودا واتفاقات اضافة الى جميع حسابات روتانا الالكترونية على مواقع التواصل .