دينا الشربيني تُعبِّر عن مدى حبّها للفنان عمرو دياب وتتغزّل به!

دينا الشربيني تُعبِّر عن مدى حبّها للفنان عمرو دياب وتتغزّل به!

تفاعل الجمهور خلال الساعات الأخيرة مع تصريح حديث للممثلة المصرية دينا الشربيني عبر برنامج The Insider بالعربي على شاشة تلفزيون دبي حيث تحدّثت فيه عن الميغا ستار عمرو دياب.

في التفاصيل، أعربت الشربيني، عن سعادتها بِدعم الفنان عمرو دياب لها في مسلسل "لعبة النسيان"، وخاصة من خلال تنفيذ الموسيقى التصويرية الخاصة بهذا المسلسل إذ قالت دينا إنّها تستمتع بأي شيء يُقدّمه الفنان عمرو دياب، وليس موسيقى مسلسلها فقط، مضيفة: "هو شخصياً بيحب موسيقى المسلسل أوي، وأنا ببقى بتفرّج على المسلسل عشان أسمع الموسيقى، وحقيقي هيّ فارقة أوي في المَشاهد". إستكملت دينا حديثها قائلة:"في فرق فظيع بين المشاهد قبل وبعض موسيقى عمرو دياب، أنا محتاجة أقول فيها شعر، لأنها بجد فظيعة ومؤثرة، وحاجة ماحصلتش".

أيضاً حينما سألها الزميل ربيع هنيدي في التصريح الذي عرضه البرنامج المذكور حول سبب دعم دياب لها وتقديمه موسيقى تصويرية لمسلسل من بطولتها، أجابت:"لو ما قدّمليش أنا هيقدّم لمين؟!"، ثمّ طلبت توجيه السؤال لدياب وليس لها، وسُئِلت "مَن يحب الثاني أكثر بينهما؟!"، فردّت دينا بأنّها هي التي تحبّه أكثر لأنّه "هو لازم يتحب أكتر" بحسب تعبيرها.
كما ختمت تصريحها بالقول:"ربنا يخليه ويقعد يمتعنا بالحاجات اللي بيعملها".