دينا الشربيني تكشف عن كيفية مواجهة عمرو دياب لأزمة كورونا!

دينا الشربيني تكشف عن كيفية مواجهة عمرو دياب لأزمة كورونا!

كنّا سبق وكشفنا عن أنّ الميغا ستار عمرو دياب لن يُقدّم التتر الغنائي الخاص بمسلسل "لعبة النسيان"، وبالفعل، لقد أطلّت بطلة هذا العمل الممثلة المصرية دينا الشربيني في حديث تلفزيوني ضمن برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب مشيرةً إلى أنّ دياب يعمل على الموسيقى التصويرية الخاصة بهذا المسلسل وليس تتره الغنائي، كما تحدّثت عن كيفية مواجهة عمرو دياب لأزمة كورونا.

قالت دينا في تصريحها:"عمرو دياب هو مَن وضع الموسيقى التصويرية للمسلسل"، أضافت:" مفيش أحلى من الموسيقى اللي عملها، وكلما سمعتها أتأثر وأتوحد مع الشخصية التي أقدمها".
كما أشارت الشربيني إلى أنّ الهضبة يعمل بشكل يومي رغم إلتزامه بحظر التجوال بسبب وباء كورونا. وتابعت:"عمرو دياب قال لي أنا جاي من بورسعيد عشان أعمل مشروع موسيقى، ولهذا فالعمل بالنسبة له أولوية، وأود أن أشكره على دعمه لي في عملي، ولأنه يتحمّلني خلال هذه الفترة".

أيضاً وجّه أديب سؤالاً لِدينا عمّا لو كان دياب يزورها في أماكن التصوير، لكنّها أكدت على أنّ دياب لا يفعل ذلك بل ملتزماً بالإجراءات الوقائية والحجر المنزلي لأنه يحرص على صحته في الظروف التي نعيشها راهناً مع إنتشار الوباء.