ديمة الجندي تُفجع بوفاة والدها

ديمة الجندي تُفجع بوفاة والدها

فُجعت الممثلة السورية ديمة الجندي وشقيقتها الإعلامية لانا الجندي بوفاة والدهما يوسف الجندي أمس الخميس.

وشاركت ديمة النعوة على إنستغرام، دون أن تفتح خاصية التعليقات.. وتبين في النعوة أنه سيتم تشيع جثمان الراحل في العاصمة دمشق اليوم الجمعة، ويصلى عليه في منطقة السلمية في ريف حمص، وينقل بعدها إلى مثواه الأخير مدافن العائلة.

لانا الجندي ودعت والدها بكلمات مؤثرة، حيث شاركت النعوة على إنستغرام، وكتبت " ببالغ الحزن والأسى وبقلب مفطور.. أنعي إليكم والدي وصديقي الأول ..مؤنسي وحبيب حكاياتي ..مخبأ أسراري وملقني في الحياة، الله معك يا حبيبي ..".

وتفاعل عدد كبير من النجوم مع الخبر الحزين، ومنهم أمل عرفة التي شاركت عبر الخاصية القصصية في حسابها على انستغرام منشور عزت من خلاله ديمة ولانا، وكتبت "والد الزميلة ديما الجندي والإعلامية لانا الجندي الأستاذ يوسف الجندي في ذمة الله، الله يرحمو ويعطيكم الصبر عزائي الحار.

أيضاً كتب العديد من النجوم تعازيهم الحارة من خلال تعليقات على النعوة، ومنهم ديمة قندلفت، غادة عادل، مصطفى الأغا، نورا العايق، لين غرة، أنس طيارة وغيرهم.

وعلى الصعيد الفني، تشارك ديمة الجندي في موسم رمضان الحالي ببطولة مسلسل "ما اختلفنا" إلى جانب نخبة من أبرز نجوم الكوميديا في سوريا ولبنان، بشخصيات بارزة تظهر للمرّة الأولى: باسم ياخور، جورج خباز، عبد المنعم عمايري، منى واصف، مازن الناطور، نظلي الرواس، محمد خير الجرّاح، نادين تحسين بيك، وهو تأليف مجموعة من أبرز الكتّاب العرب، بإشراف الكاتب زياد ساري والمنتج المنفذ أسامة الحمد، وإخراج وائل أبو شعر، وإنتاج شركة "ميتافورا للإنتاج الفني".

وبرز العمل الذي يُعرض حالياً في شكل لوحات منفصلة وأخرى متصلة، بأسلوب كوميدي فريد ونقد ساخر قد يصلان إلى الكوميديا السوداء.

كما تشارك ديمة الجندي في مسلسل "الصديقات" حيث تؤدي شخصية سلمى وهي راقصة معتزلة، تتعرض للعديد من المطبات والمفارقات في حياتها، وحتى بعد اعتزالها الرقص تتوجه باتجاه مختلف، وتتميز بحس إنساني مرهف إلى أبعد الحدود.

يشار إلى أن ديمة تشارك أيضاً في مسلسل "ولاد بديعة".