ديانا حداد تُعايِد العشّاق بفيديو كليب "ما حد يحس بالعاشق"

إطلالة غنائية مصوّرة جديدة، تُهديها الفنانة ديانا حداد الى العشّاق بمناسبة "عيد الحب" إختارتها من اللون الغنائي البدوي، تحمل عنوان "ما حد يحس بالعاشق" كلمات حياة إسبر، ألحان فضل سليمان وتوزيع موسيقي للموزّع عمر صباغ، صوّرتها على طريقة الفيديو كليب في دبي مع المخرج "شهاب"، واضعة أمام الجمهور بسيناريو الكليب جزء من حياتها اليومية كفنانة، بحسب ما ورد في البيان الصحفي الصادر عن مكتبها.

كما أعربت ديانا حداد عن سعادتها بجميع تفاصيل أغنية "ما حد يحس بالعاشق" وقالت أنها بذلت جهداً كبيراً من أجل إظهارها بهذا الشكل النهائي الذي سيراه الجمهور ويسمعه بالنتيجة النهائية كأغنية متكاملة صوتاً وصورة، مؤكدة أنها تمس الأحاسيس وتحرك القلوب عشقاً. وقد سجلت ديانا الأغنية ما بين بيروت ودبي، وقامت بوضع صوتها على الأغنية بوجود ملحن العمل الملحن اللبناني فضل سليمان الذي حضر خصيصاً لحضور تسجيل الصوت برفقة عمر صباغ الموزع الموسيقي للأغنية، وذلك كفريق عمل للأغنية التي تحمل كلمات تروى بها جزء من إحساس العاشقين وما يشعرون به، حيث في الأغنية:"حبي انت حبي بالنظر ما خونك/ عيني على قلبك حبك خلق ليا/ منك ومن حبك ما ظل عقل بيا/ يا عمري يا روحي الشوق مو بيديا/ انا خلص صبري وأعصابي ضحية..".

من المتوقّع أن تلاقي أغنية "ما حد يحس بالعاشق" من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، النجاح الكبير لما تحمله من أفكار جديدة.