داليدا خليل قدّمت الدور الإستعراضي بإحتراف في مسلسل "بارانويا"...

داليدا خليل قدّمت الدور الإستعراضي بإحتراف في مسلسل "بارانويا"...

أطلّت الممثلة اللبنانية داليدا خليل مؤخراً على الجمهور ضمن أحداث مسلسل "بارانويا" الذي عُرض عبر منصة شاهِد، وهو من بطولة الممثل السوري قصي خولي، ويشاركه عدداً من نجوم الدراما منهم ريتا حايك، سعيد سرحان، سارة أبي كنعان، جنيد زين الدين، بيار داغر، ريم نصر الدين، علي سكر، وغيرهم. وهو نص وإخراج أسامة عبيد الناصر وإنتاج الصباح إخوان

 

جسّدت داليدا في هذا العمل شخصية "مايا" التي حلّت بمثابة ضيفة شرف على المسلسل حيث كانت قد أعربت داليدا منذ عدة أسابيع عن سعادتها بالمشاركة في "بارانويا"، وذلك حين نشرت داليدا صورة لملصق ترويجي لشخصيتها في العمل وكتبت عبر انستغرام: "سعيدة بالتعاون للمرة الأولى مع شركة الصباح إخوان بمسلسل ​بارانويا​، بدور "مايا" كضيفة شرف لهذا العمل و على أمل أن يعجبكم الدور و كل التوفيق للشركة المنتجة و كافة فريق العمل".

 

في تفاصيل دورها ضمن المسلسل، قدّمت داليدا دوراً إستعراضياً بشكل محترف إذ أنّ مايا هي فنانة تقوم بإستعراضات غنائية راقصة على المسرح، ولديها صلة مقرّبة من بطل العمل اي الممثل قصي خولي بدور وزير حيث كانا على علاقة غرامية ضمن أحداث العمل ولديهما ولداً في الخفاء لكنهما انفصلا لاحقاً دون أن يدرك وزير حقيقة وجود ابنه لأنّ مايا أوهمت الجميع بأنّها أجهضت. لذلك نجد مايا تعيش اضطرابات عاطفية بسبب علاقتها القديمة بوزير وأمومتها التي تفتقدها ما يدفعها لتعاطي المخدرات، وهذا ما جعل المُشاهِد يرى جانبيْ القوة والضعف في شخصية مايا بسبب ظروفها الشخصية الصعبة ورغم ذلك تتجاهل كل آلامها حين تصعد خشبة المسرح كي تغنّي وترقص أمام الجمهور بكل شغف.

 

هنا لا بد من أن نستذكر تصريح سابق للمخرج اللبناني وصانع النجوم الراحل سيمون اسمر حينما توجّه للفنانة داليدا خليل خلال مشاركتها في برنامج "ديو المشاهير" قائلاً أنّه يرى داليدا بصورة الفنانة الإستعراضية التي تمتلك هذه المهارات والقدرات الفنية لتقديم لوحات غنائية راقصة على مسرح ضخم. وبالفعل هذا ما لمسناه في شخصية مايا ضمن أحداث مسلسل بارانويا، مثلما رأيناه أيضاً في كليب داليدا الأخير "مودي عالي". فهل ستُقدّم داليدا خليل عملاً إستعراضياً من نوع الفوازير قريباً؟!