خاص-هل ستُعرض 15 حلقة من مسلسليْ "النّحات" و"الساحر" عوضاً عن ثلاثين حلقة؟!

8:00
16-04-2020
أميرة عباس
خاص-هل ستُعرض 15 حلقة من مسلسليْ "النّحات" و"الساحر" عوضاً عن ثلاثين حلقة؟!

كنّا سبق وأشرنا إلى أنّ مسلسليْ "النّحات" و"الساحر" حجزا مكانهما في الموسم الرمضاني لعام 2020 بعدما كان هناك إحتمالاً لخروجهما من هذا الموسم بسبب إيقاف التصوير للوقاية من وباء كورونا.

في هذا الإطار، علم موقع أغاني أغاني من مصادره الخاصة أنّ شركة I See Media المُنتجة للمسلسليْن المذكوريْن قد وصلت لإتفاق مع قناة أبو ظبي لعرض خمسة عشر حلقة من كل مسلسل على مدار شهر رمضان، وذلك بما أنّ المسلسلات لم يتمكّن من إنجازها بالطريقة المعتادة في المواسم الرمضانية ضمن ثلاثين حلقة.

بمعنى أنّه، ستُعرض حلقة من مسلسل "النّحات" أو "الساحر"، وفي اليوم التالي سوف تُبَث حلقة من المسلسل الآخر، وهكذا دواليْك لحين تنتهي 15 حلقة من كل مسلسل على مدار 30 يوم.

علماً أنّ مسلسل "النّحات" هو من بطولة الممثل السوري باسل خيّاط، وإلى جانبه عدد من نجوم الدراما العربية أبرزهم: أمل بشوشة، ليا بو شعيا، ندى أبو فرحات، دياموند أبو عبود، فادي إبراهيم، جوزيف بو نصّار، وغيرهم، وهو من إخراج مجدي السميري، تأليف بُثينة عوض.
أما مسلسل "الساحر" فيُقدّم دور البطولة فيه الممثل السوري عابد فهد، وتُشاركه الممثلة اللبنانيّة ستيفاني صليبا، وهو من تأليف سلام الكسيري، إخراج عامر فهد.