حكم جديد في قضية توأم أحمد عز وزينة

حكم جديد في قضية توأم أحمد عز وزينة

رغم مرور سنوات طويلة على أزمة الممثل المصري أحمد عز والممثلة المصرية زينة بعدما كانت تطالبه بالاعتراف بنسب توأمهما، قضت محكمة أسرة مدينة نصر بإلزام عز بدفع مبلغ 21 ألف جنيه استرليني مصروفات دراسية لأبنائه من زينة "زين الدين وعز الدين"، بعدما قدم فريق الدفاع عن زينة حافظة مستندات تؤكد أرباح عز من الأعمال الفنية وتقديم الإعلانات حيث تقاضى عز عن حملة إعلانية واحدة 23 مليون جنيه خلال العام 2022.

وأكد محامي زينة معتز الدكر أن الحكم الصادر من محكمة الأسرة خاص بمصاريف الدراسة للعام الدراسي من الفترة 9/2020 حتى الفترة 8/2021 لأبناء موكلته، وكان بقيمة 21 ألفاً و525 جنيهاً استرلينياً، وتم الحكم بكامل المبلغ، حيث إن مدارس الأولاد بريطانية ومصاريفها بالجنيه الاسترليني، وأضاف أن هذا ليس أول حكم لصالح زينة ضد أحمد عز، حيث إن هذا العام الدراسي الثالث أو الرابع لأولاد الفنانة زينة، وتم الحكم بناء على التحريات المقدمة للمحكمة.

وكانت محكمة الأمور الوقتية، قد قضت برفض الدعوى المقامة من أحمد عز والتي طالب فيها بتحويل طفلي الفنانة زينة من المدرسة البريطانية إلى مدرسة أخرى مصاريفها أقل.

يُذكر أن محكمة الأسرة المصرية قررت إثبات نسب طفلي الفنانة زينة لأحمد عز بصفته والدهما، بعدما تخطى عمر الطفلين السنة والنصف، وقد تضمن الحكم الصيغة التنفيذية في العام 2015.