خاص-حقيقة زواج فارس كرم... ووائل كفوري ينفي!

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بخبر زواج النجم اللبناني فارس كرم، وقيل بأنه قد دخل القفص الذهبي في كنيسة ضيعته جزين بحضور أهله وأهل العروس فقط. كما قيل بأن العروس هي جارة فارس في الحيّ الشابة هبة عزيز وهي أستاذة جامعية احتفل بزواجه منها في حفل عشاء إقتصر على المقرّبين جداً وحضره النجم وائل كفوري.

بين النفي والتأكيد كثر الكلام، ولمعرفة الحقيقة الكاملة تواصلنا مع إدارة أعمال النجم وائل كفوري التي نفت بشكل قاطع خروج وائل من منزله خلال الأيام الأخيرة بسبب التزامه بالحجر. وبالتالي وائل لم يزر جزين ولم يحضر الى بيت مادونا شقيقة فارس التي قيل بانها احتفلت بزفاف شقيقها في منزلها.

مصادر مقربة جدا من كرم أكدت وجود علاقة عائلية قديمة بين عائلته وعائلة عزيز، والعلاقة بدأت تتطور بين فارس وهبة خلال الأشهر الماضية، لكن الأمر حتى الساعة لم يدخل الإطار الرسمي بعد، وبالتالي فإن الزواج لم يحصل لكن النيّة موجودة.

فارس كرم، أشهر أعزب في الوسط الفني العربي، لطالما تناقل الاعلام أخبار مغامراته العاطفية، فوصفه البعض بزير النساء والبعض الاخر بالدونجوان الذي تهافتت حوله الجميلات. لكن كرم لطالما قال في مقابلاته الإعلامية بأنه يرغب الزواج من فتاة بعيدة تماماً عن الاضواء وعن الوسط الفني، ويحلم بشابة جزينية تشبه والدته بطباعها وعاداتها.
على ما يبدو اصبح فارس على مقربة من تحقيق حلمه على أمل ان يكتب له الخير والتوفيق في ما يتمناه.