حفل نوال الزغبي ووائل كفوري يُسجّل نجاحاً استثنائياً وتفاعلاً جماهيرياً على مسرح المجاز

أحيا كل من النجمة الذهبية نوال الزغبي وملك الرومانسية وائل كفوري أمسية فنية أكثر من رائعة ليل السبت الفائت على مسرح المجاز في الشارقة.

هذه الأمسية التي طال انتظارها، نفدت جميع تذاكر حضورها قبل أسبوعين من موعدها حيث حضر حشد غفير من الساهرين للاستمتاع بفن النجمة الذهبية وملك الرومانسية اللذان شكّلا منذ سنوات بعيدة ثنائية فنية ناجحة جدًا.

أما في تفاصيل هذا الحفل الذي استهلّته الزغبي، لقد تألقت بفستان بنفسجي فسحرت الحضور بجمالها وأنوثتها، وقدّمت ربرتواراً غنائياً منوّعاً من أغنياتها القديمة والحديثة مثل:"الدلعونا، شو أخبارك، الناس العزاز، الليالي، اللي اتمنيته"، وكان لافتًا مدى تفاعل الجمهور مع أحدث أغنياتها "حفلة" إذ ردّد الحضور كلماتها عن ظهر قلب، لاسيّما أنّ هذه الأغنية تحقق نجاحاً كبيراً وانتشاراً واسعاً، وتخطت ملايين المشاهدات في وقت وجيز عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ثم صعد كفوري المسرح وسط تصفيق الجمهور وتغنّى بباقة من أجمل أغنياته الخاصة ومنها:"شو رأيك، ما وعدتك بنجوم الليل، عمري كلو، لو حبنا غلطة"، وغنى معه الساهرين أغنياته الأخيرة الناجحة مثل:"البنت القوية"، "كلنا مننجر" و"ست الكل". كما قدّم ملك الرومانسية مجموعة من أغنيات العمالقة الراحلين ملحم بركات، طوني حنا وأم كلثوم.

أيضاً على هامش الحفل، إلتقى الثنائي في الكواليس حيث حرصت النجمة الذهبية على الدخول لغرفة ملك الرومانسية لإلقاء التحية عليه، فكان لقاءهما ودياً نظراً للصداقة الكبيرة التي تجمعهما منذ بداياتهما الفنية.

ومن خلال هذه السهرة، سجّل موسم حفلات مسرح المجاز تحت شعار "هلا بالمجاز" لهذا العام في أولى حفلاته نجاحاً استثنائياً وتفاعلاً جماهيرياً مع نجميْن من كبار نجوم لبنان والعالم العربي نوال الزغبي ووائل كفوري.