حريق في موقع تصوير "الكبير أوي 8"... هل سيتمّ تأجيله؟

حريق في موقع تصوير "الكبير أوي 8"... هل سيتمّ تأجيله؟

تعرّض موقع تصوير مسلسل "الكبير أوي 8" لحريق كبير في المنصورية في الأمس، مما أسفر عن تدمير جزء كبير من ديكور المسلسل دون وقوع إصابات بشرية، فهل سيتمّ تأجيل عرضه في رمضان 2024؟

في التفاصيل، أعلنت أسرة مسلسل "الكبير أوي" بجزئه الثامن عن توقف تصوير المشاهد الداخلية لمدة أسبوعين لإعادة بناء الديكور، مع استمرار التصوير في المشاهد الخارجية.

ونفت أي تأجيل لعرض المسلسل في رمضان 2024، مع تأكيد عرض الثلاثين حلقة المقررة.

في هذا السياق، تبين من التحقيقات الأمنية أن سبب الحريق كان "ماساً كهربائياً"، دون وجود شبهات جنائية، وتم التحكم في الحريق دون وقوع إصابات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

يذكر أنّ أحمد مكي يقدّم بطولة مسلسل "الكبير أوي 8"، ويشاركه نخبة من الممثلين، منهم: بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، رحمة أحمد، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، ومصطفى أبو سريع. والعمل من تأليف مصطفى صقر، إنتاج تامر مرسي وإخراج أحمد الجندي.

في الجزء الثامن من مسلسل "الكبير أوي"، تظهر رحمة أحمد في دور "مربوحة"، زوجة الشخصية الرئيسية "الكبير"، بينما يتولى الأبطال مهمة قيادة عصابة "La Casa de Papel" بشكل كوميدي.

وكان قد طرح برومو الجزء الثامن من مسلسل "الكبير أوي"، وتميّز بتقليد أعمال أجنبية بأسلوب كوميدي، مثل فيلم "Barbie"، فيلم"The Mask"، بالإضافة إلى مسلسل "La Casa de Papel". كما شهد ظهور شيماء سيف وصفاء الطوخي كضيوف شرف.