حرب الإيرادات بين تامر حسني ومحمد إمام تُعلِن عن إحتدام المنافسة!

حرب الإيرادات بين تامر حسني ومحمد إمام تُعلِن عن إحتدام المنافسة!

يتزامن خلال الفترة الراهنة عرض الفيلميْن المصريّيْن "الفلوس" و"لص بغداد"، الفيلم الأول يُقدِّم دور البطولة فيه النجم المصري تامر حسني وإلى جانبه عدداً من الممثلين أبرزهم زينة وخالد الصاوي، ولقد وَضَع فكرة الفيلم تامر بنفسه وهو تأليف سيناريو وحوار محمد عبد المعطي، إخراج سعيد الماروق وإنتاج شركة دولار فيلم. كما يطل فيه عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا ومي عز الدين. أما الفيلم الثاني من بطولة محمد إمام مع عدداً من الممثلين نذكر منهم: فتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، أحمد العوضي، محمد عبد الرحمن توتة. تأليف تامر إبراهيم، إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج تامر مرسي (سينرجي).

كالمعتاد تحتدم المنافسة بين الأفلام في تزامن عرضها إلّا أنّ المعلومات متضاربة اليوم بين الفيلم الذي يُحقّق أعلى إيرادات في السينما المصرية راهناً حيث أكّد النجم تامر حسني أنّ فيلم "الفلوس" تصدّر في مصر والعالم العربي، حين كتب على حسابه الخاص: "الحمد لله فرحان جداً بتصدر فيلم الفلوس بالشكل دا في مصر والوطن العربي وتوزيعه عالمياً هذه الأيام، اللي مفرحني أكتر إن الفيلم نزل في أيام عادية مش موسم أفلام ولا أجازات بالعكس هو نزل مع فترة امتحانات وكان معاه أفلام عالمية زي فروزين ٢ وچومانچي للعالمي ذا روك، الحمد لله فيلم الفلوس تخطى كل الأفلام دي في مصر والوطن العربي وحقق رقم جديد في حياتي الفنية رغم إنه نوع جديد عليا وممكن يكون غير متوقع مني وكانت مجازفة كبيرة مني إني اعمل نوع زي دا وعارف إن في ناس كانت متوقعة إني اقدم نفس اللي قدمته قبل كدا بس أنا أكيد مش بكرر نفسي، وبحاول ديماً تطوير نفسي والتغيير مطلوب جداً لأنّ التكرار عمره قصير ولازم أحاول أخاطب كل الأذواق وأقدم مختلف الأشكال على مدار رحلتي في السينما".

 

فيما تشير معلومات أخرى بأنّ فيلم "لص بغداد" للممثل المصري محمد إمام تفوّق على فيلم "الفلوس" في شباك تذاكر موسم اجازة نصف السنة، وذلك في الإيرادات اليومية في دور العرض السينمائية. مع العلم أنّ الأمر نفسه حصل حينما قامت حرب إيرادات بتصريحات نارية بين كل من تامر والنجم محمد رمضان خلال عام 2018.