جِدال بين باسم مغنية ورشا الخطيب، فما السبب؟!

حصل جدال تويتري بين كل من الممثل اللبناني باسم مغنية والإعلامية اللبنانية رشا الخطيب بسبب بعض الآراء السياسية لكن إنتهى هذا الجدال بعد سلسلة من التغريدات بكل رقي وإحترام.

في التفاصيل، علّق مغنية على تغريدة سابقة للخطيب جاء فيها:" وفيك إضلك نايم بتحس حالك ميشال عون"، ليرد مغنية بالتالي:"اتفقنا مع رئيس البلاد او لم نتفق.نحبه أو لا.هل من المقبول التطاول على الرئيس.بكرا بيجي يوم ورح نكبر.بس هيك".

عادت ونوّهت رشا بأنّها كتبت هذه التغريدة بهدف الرد على أحد متابعيها مِمن غرّد كاتباً:"كتير عم حس حالي سعد الحريري، نتفلكس للخمسة الصبح ونوم للخمسة بعد الظهر"، فطلبت رشا من باسم ذكر الحقيقة كاملة "حط كل الحقيقة بس هيك".
فردّ عليها باسم:"انا الرئيس سعد الحريري بحبو يا رشا.والكل بيعرف.وارفض يللي انحكى عنو.بس عم بحكي على موضوع العمر والتنمر على صحتو. وإذا التويت مش عاجبنا. ما منرد بتويت متلو". لتُغرّد الخطيب موجّهة كلامها لمغنية معبّرة له عن محبتها:"انا ما حكيت عن عمره، انا رديت على حكي معين.. بليز ما تحرفوا مسار الموضوع. ويا ريت دافعت عن كمية الانحطاط اللي جاوبوني فيها الناس، بدل ما يتحور ردي. على كل انا بحبك ويحترمك وما رح فوت بتفصيل اكثر".

ختم مغنية سلسلة التغريدات بالتالي:"وانا بحترمك. انا بحياتي ما رديت على منتقديني إلا بحب.وانت إعلامية بشوف حالي فيها.انزعجت من ردك وبس.انا بدي اللغة المعتمدة والردود تكون شوي مدروس"، أضاف:"كما أرفض الإساءة لاي كان .اي كلام مسيئ عن رشا الخطيب على صفحتي هو مرفوض.واستنكر كلام غسان سعود أيضاً. نحن نحارب هذه اللغة".