تيم حسن بطل "الأمير الأحمر" وهوية البطلة تُشغِل مواقع التواصل الإجتماعي!

تيم حسن بطل "الأمير الأحمر" وهوية البطلة تُشغِل مواقع التواصل الإجتماعي!

تنتشر المعلومات الصحفية حول بدء التحضير لمسلسل جديد بعنوان "الأمير الأحمر" حيث يُقدّم دور البطولة فيه تيم حسن، يؤلّفه حسن سامي يوسف، وتُنتجه شركة الصبّاح إخوان.

يأتي إسم المسلسل تيمّناً بلقب شخصية الفلسطيني "أبو حسن سلامة" لتقديم سيرته الذاتية حيث سيُجسّد تيم حسن دوره على مدار خمسة عشر حلقة إذ يُعد هذا العمل من تيمة المسلسلات القصيرة. وهناك تكتّم شديد حول تفاصيل هذا العمل راهناً الذي من المفترض أن يتولّى إخراجه سامر البرقاوي. كما يأتي هذا المسلسل ضمن قالب مخابراتي تشويقي، وكان سبق وقدّم تيم هذا النوع من الأعمال عبر المسلسل المصري "عابد كرمان" المقتبس من ملفات المخابرات المصرية.

أما بالنسبة لبطلة مسلسل "الأمير الأحمر"، فتداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لملكة جمال لبنان مايا رعيدي معتبرين أنّها مرشّحة لتقديم دور ملكة جمال الكون السابقة جورجينا رزق كوْنها كانت زوجة "أبو حسن سلامة". لكن لغاية كتابة هذه السطور، لا يوجد أي تصريح رسمي حول العمل المذكور.

من جانب آخر، نشير إلى أنّ تيم منهمكاً حالياً بالتحضيرات الخاصة لمسلسل الهيبة بجزئه الرابع إضافة إلى إستعداده لتصوير جزء ثاني من مسلسل "العميد" بحسب معلوماتنا الخاصة.