تعرّف على قيمة الضرائب التي دفعها نجوم المسلسلات في رمضان 2021!

تعرّف على قيمة الضرائب التي دفعها نجوم المسلسلات في رمضان 2021!

في كل موسم رمضاني ترصد المعلومات الصحفية قيمة الأجور التي يتقاضاها نجوم المسلسلات التي تعرض خلال هذا الموسم مثلما تكشف عن قيمة الضرائب التي يدفعها هؤلاء النجوم. فيما خص أجورهم، لقد سبق وكشفنا عنها مع بداية السباق الرمضاني أما اليوم فسنستعرض الضرائب التي تتكبد على عاتق بعض نجوم الدراما في مصر. 

 

أحمد السقا 

 

  دفع حوالي 11000 دولار عن مسلسله “نسل الأغراب” وهو التعاون الأول بين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التلفزيونية، بعد بطولة فيلم “هروب اضطراري” والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، ويشارك في بطولته مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم.

 

منى زكي

 

تدفع ذات المبلغ الآنف ذكره عن بطولتها لمسلسل ” لعبة نيوتن ” والذي تدور أحداثه حول رغبة هنا -منى زكي- وحازم -محمد ممدوح- في إنجاب طفلهما في أميركا ليحصل على الجنسية، ولكن تنقلب الأمور رأس على عقب وتتغير حياتهم بأكملها.

 

رامز جلال

 

يدفع جلال 50000 دولار، وهو يعدّ أكثر الفنانين الذين يدفعون ضرائب مالية في رمضان، مقابل تقديمه برنامج المقالب "رامز عقله طار" خلال الموسم الرمضاني الحالي عبر شاشة MBC مصر. ومن ضحايا هذا البرنامج نذكر النجوم: دينا الشربيني، أحمد سعد، ملك قورة، رمضان صبحي، سمية الخشاب، ويزو، جميلة عوض، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، محمد هنيدي، حمو بيكا، محمود جنش، ريم مصطفى، حمادة هلال، كندة علوش، محمد عبد الرحمن، محمد مجدي قفشة، مروان محسن، أحمد مالك.

 

دينا الشربيني 

 

تدفع دينا للضرائب مبلغ قدره 16000دولار وذلك عن بطولتها لمسلسل "قصر النيل" الذي يشارك فيه كل من  النجوم الآتي ذكرهم: ريهام عبد الغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، مريم الخشت، محمد حاتم، نبيل عيسي، ناردين فرج، عمر السعيد، من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي.

 

محمد رمضان 

 

محمد رمضان يدفع حوالي 15000 دولار عن بطولة مسلسله “موسى” من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، ومن بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.