تعرّف على جدول حفلات رأس السنة 2020-2021 في لبنان والخارج...

ينتظر الجمهور بعد أيام معدودة حفل وداع عام 2020 للإحتفاء بالعام الجديد أي 2021، لذلك ستشهد بعض الدول بين لبنان والخارج إحياء سهرات غنائية لأبرز نجوم الغناء في العالم العربي، وذلك مع التقيّد بالإجراءات الإحترازية من وباء كورونا، وإليكم جدول أبرز حفلات رأس السنة:

في لبنان، يجتمع كل من فارس الأغنية العربية عاصي الحلاني، ريّس الأغنية اللبنانية ملحم زين والنجم نادر الأتات في حفل غنائي واحد داخل فندق هيلتون حبتور. كما يستقبل الفنان اللبناني الشامل زياد برجي العام الجديد مع جمهوره في الأطلال بلازا. أيضاً يحتفي كل من الفنانيْن ناجي الأسطا وآدم بحفل رأس السنة في فندق لو رويال، وفي ذات الفندق أيضاً، تشهد هذه الليلة على حفل للفنان هادي ضو مع الفنانة كارلا سليمان وكل من الممثليْن الكوميديّيْن ماريو باسيل وشادي مارون، وحفل آخر للفنان آدم مع النجم جوزيف عطية في "أوريزون" جبيل، فيما يلتقي الفنان الوليد الحلاني، الفنان جورج نعمة والفنانة نور حلو داخل فندق برج أون باي، وحفل آخر يجمع الوليد مع نعمة في فندق "لونكاستر" ويُشاركهما كل من الفنانة ميرا والفنان سيف.

فضلاً عن ذلك، يشهد كازينو لبنان حفلاً غنائياً في هذه الليلة لكل من الفنان معين شريف والفنانة نانسي نصر الله. وفي غولدن ليلي (عاليه) يُحيي هذه الليلة الفنان هادي خليل مع الفنانة يارا قرقماز. وننوّه بأنّ جميع الحفلات الآنف ذكرها هي بِرعاية إعلامية لأغاني أغاني.

أما خارج لبنان وتحديداً في دبي، يستقبل كل من ملك الرومانسية وائل كفوري، والفنان محمد خيري عام 2021 في فيستيفال أرينا إنتركونتيننتال ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق، وهذا الحفل أيضاً بِرعاية إعلامية لأغاني أغاني، فيما يستعد النجم ناصيف زيتون لإستقبال العام الجديد مع جمهوره في Trade Center دبي.

أيضاً يُحيي كل من النجم الإماراتي حسين الجسمي والنجمة المصرية أنغام ليلة رأس السنة لهذا العام بحفل فني يُقام على المسرح الروماني الذي تم تشييده في منطقة خورفكان أي مسقط رأس الجسمي.

 

بينما تشهد مصر في هذه الليلة على حفل لملك الإحساس وائل جسار حيث تعاقد على إحياء حفليْن، الأوّل في فندق جي دبليو ماريوت ميراج القاهرة والآخر في فندق النيل ريتز-كارلتون قاعة القاهرة. وبدورها، اختارت الفنانة اللبنانية نيكول سابا العاصمة المصرية القاهرة لإحياء حفل ليلة رأس العام الجديد بها، فمن المُقرر أن تحيي هذه السهرة داخل فندق الماسة.

 

كما تلتقي النجمة السورية أصالة نصري جمهورها المصري، بحفل ليلة رأس السنة في منطقة الصوت والضوء بالأهرامات داخل محافظة الجيزة. أيضاً يُحيي كل من الميغا ستار عمرو دياب والكينغ محمد منير هذه الليلة في مصر حيث سيُقام حفل دياب بهذه المناسبة في مدينة الغردقة، أما منير فيُقدّم حفله بأحد الفنادق الكبرى بمنطقة التجمع الخامس.