تضامناً مع فلسطين.. محمد سلام ينسحب من موسم الرياض ويتصدر الترند

تضامناً مع فلسطين.. محمد سلام ينسحب من موسم الرياض ويتصدر الترند

تصدر الممثل المصري الكوميدي محمد سلام الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن اعتذر عن تقديم مسرحية "زواج اصطناعي" التي من المقرّر عرضها في 30 تشرين الأول، ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك تضامناً مع الشعب الفلسطيني، وسط انقسام في الآراء حول موقفه.

ونشر سلام فيديو له عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، قال فيه: "كان من المفترض أن أسافر الى الرياض لعرض مسرحية زواج اصطناعي، وهي مسرحية كوميدية تتضمن أغاني واستعراضات، يوم 30 من أكتوبر/ تشرين الأول، وفي ظل الأحداث التي تجري في غزة".

أضاف سلام: "لا أتخيل نفسي مشاركًا في الرقص والضحك، وإخواننا في فلسطين يُذبحون ويُقتلون، لن أستطيع السفر بالطبع".

وعن إعلانه المتأخر لانسحابه، حيث كان من المفترض أن يسافر الأربعاء مع المشاركين بالعمل، أوضح سلام: "لقد كنت متأملًا طوال الفترة الماضية، ومع تصاعد الاحداث، أن يتم إلغاء الموسم، أو تأجيله، كما حصل في مهرجاني الجونة والقاهرة السينمائيين، أو انتهاء الأحداث في غزة، لكن ذلك لم يحدث".

والمسرحية المقرر عرضها، تجمع سلام بالممثلة مي عز الدين، بيومي فؤاد، سليمان عيد، مصطفى غريب، وقد أعادت الممثلة عز الدين الترويج للعمل، عقب انسحاب سلام، ما يدل على أنه قد يتم استبدال سلام، بممثل آخر، وفق المنشور.

لاقى موقف سلام ترحيباً واسعاً من البعض، فيما اعترض البعض الآخر مبرراً أنه كان بإمكانه المشاركة ومساندة الفلسطينيين بأجره من المسرحية.