تضامن النجوم العرب مع فلسطين مستمر: "أنتم قضيتي"

 

يستمر نجوم العالم العربي بالتضامن مع أحداث طوفان الأقصى الأخيرة في فلسطين، من خلال رسائل الدعم والدعاء عبر منصات التواصل الاجتماعي.

شاركت أصالة الفن العربي أصالة نصري صورة للعلم الفلسطيني عبر حسابها الرسمي على انستغرام وعلقت عليها كاتبة: "‏‎منذ أنّ على الدّنيا أتيت أنتمّ قضيّتي ولكمّ دعواتي وكثيراً ماغنًيتكم أغنية منّ شدّة إيماني بها صدّقت أنّي أنا من كتب ولحّن كما أنا غنًيتها فسمعتها وبكيت ورجوت ربّي أنّ يزيل الهمّ عنكم والحزن عنّا أنّ يطبب جراحكم ويطيّب قلوبنا يافلسطين ياسيّدة الصمود معك الله وليس بعد الله معين وندعو الله اليوم لكم كلّنا متّحدين إنً غزّة تحتاج لطفك تحتاج رحمتك ياالله والله على كلّ شيء قدير."

وأيضاً كتبت تدوينة عبر حسابها على منصة إكس جاء فيها: "فلسطين وطن نعشقه ننتمي إليه شعبه أهلنا وأحبّتنا نضمّهم لدعائنا كلّ ليلة وكلّ نهار يارب أهلنا في غزّه في الأرض الجريحه بحاجة إليك كما نحن دائماً بحاجة إليك جرحكم جرحنا والحقّ سينتصر والألم سينتهي ولايستمرّ ظلم ولنً يفوز ظالم".

ونشر قيصر الغناء العربي كاظم الساهر صورة للعلم الفلسطيني عبر الخاصية القصصية في حسابه على انستغرام، كتب عليها "غزة في القلب"، كذلك الممثل السوري معتصم النهار، شارك صورة طفلة فلسطينية تحمل العلم ودمية، وكتب "صبراً يا صغيرتي فوالله رفعتم رؤوس الأمة".

سلاف فواخرجي، علقت أيضاً وكتبت "كيف للعين أن تنام وللقلب أن يهدأ، وفي غزة مافيها".

وشاركت الممثلتين المصريتين تارا عماد وسلمى أبو ضيف عبر الخاصية القصصية في حساباتهم على انستغرام رسائل حول الوضع الحالي في غزة مع رابط للمساهمة في التبرع والمساعدة.

أما الممثل اللبناني وسام حنا، والممثلة المصرية ركين سعد والفنان الأردني سيلاوي، شاركوا صوراً عبر انستغرام، وكتب وسام حنا "يارب خفف عنهم".

وحتى الآن تتصدر أخبار غزة وفلسطين الترند على مواقع التواصل الاجتماعي منذ ان اندلعت الإشتباكات بين الفصائل الفلسطينية والقوات الإسرائيلية فجر السبت الماضي.